إعلان

السفارة الأمريكية بالقاهرة تأسف للهجوم الإرهابي الذي وقع اليوم في سيناء

07:06 م الأحد 19 أكتوبر 2014

السفارة الأمريكية بالقاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(د ب أ):

أعربت السفارة الأمريكية بالقاهرة، اليوم الأحد، عن أسفها للهجوم الإرهابي الذى وقع اليوم في سيناء.

وذكر بيان للسفارة الأمريكية أن "السفارة الأمريكية في القاهرة تعرب عن أسفها للهجوم الإرهابي الذي وقع اليوم وأسفر عن مصرع سبعة أفراد وإصابة عدد آخر من أفراد القوات المسلحة بشبه جزيرة سيناء " .

وقدمت السفارة تعازيها لعائلات الضحايا وذكر البيان "نتقدم بتعازينا إلى عائلات وأصدقاء الضحايا الذين لقوا مصرعهم ونتمنى سرعة الشفاء للمصابين ".

وأكد البيان أن الولايات المتحدة تقف بجانب مصر وسعيها لتحقيق الهدف المشترك في إلحاق الهزيمة بالإرهاب.

وكانت القوات المسلحة المصرية قد قالت في بيان إن الهجوم أسفر عن مقتل ستة جنود واصابة خمسة اخرين جراء انفجار عبوة ناسفة شمال سيناء.

وأضاف البيان أن الانفجار وقع ظهر اليوم الاحد لدى مرور عربات مكلفة بمهام التأمين بمنطقة السبيل على الطريق الدائري بالعريش.

وأكدت القوات المسلحة أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لا تزيد افرادها إلا عزيمة وإصرارا علي الاستمرار في اقتلاع جذور الارهاب ليعيش هذا الشعب العظيم في امان من شرور هؤلاء المجرمين، بحسب البيان .

ولم تعلن أية جهة المسؤولية عن التفجير غير ان جماعة انصار بيت المقدس التي تنشط في شمال سيناء تستهدف قوات الشرطة والجيش التي تقوم بعمليات في المنطقة لتطهيرها من العناصر التكفيرية منذ عزل الرئيس محمد مرسي في الثالث من شهر يوليو عام 2013 .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: