إعلان

وزير النقل: أوقفنا موظفين يبيعون تذاكر القطارات في السوق السوداء

11:28 م الأربعاء 01 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال هاني ضاحي، وزير النقل، إن الحملة مازالت قائمة لمداهمة ما وصفها بـ "أوكار بيع تذاكر القطارات" وضُبِط موظفون يمنعون التذاكر عن المسافرين لبيعها في السوق السوداء وأوقفوا مباشرة وتم تحويلهم للتحقيق.

وأضاف وزير النقل خلال اتصال هاتفي لبرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، الأربعاء، أنه بعد توسيع التفتيش انخفض العجز في القطارات من 186 إلى 28 قطار ما يعني أن العملية أصبحت ميُسرة في التشغيل والنقل.

وعن تجديد السكة الحديد أشار ضاحي إلى أنه جاري تطوير 1300 مزلقان حالياً ومواجهة 4 آلاف مزلقان مقام بصورة غير قانونية، وإدخال 25 قطار جديد للخدمة.

وحول مرفق مترو الأنفاق أوضح أن المرحلة الرابعة من الخط الثالث من محطة هارون إلى محطة النزهة جاري عمل مناقصات لها وبعد الانتهاء من تلك المرحلة سيبدأ التنفيذ بعد شهر، ومن المتوقع أن المرحلة الثالثة لخط المهندسين أن يبدأ التنفيذ فيها في شهر فبراير القادم.

وأوضح أن الأمور ميسرة فى مترو الانفاق والشرطة تؤمنه بالكامل مع نشر الكلاب البوليسية، والشرطة السرية من خلال خطة أمنية كاملة يتم تنفيذها بكل دقة بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات .

وعن رفض سكان الزمالك للمترو ، قال: "أحب اطمئنهم أنه يمرّ من تحت الأرض بمسافة 30 متر"، وفي شأن آخر قال " بالنسبة لقناة السويس فيه 8 أنفاق فى قناة السويس سيتم عمل 2 من السكة الحديد و2 طريق سيارات".

وختم حديثه قائلا : مانقوم به هو اجراءات سريعة وهناك امور أثارها سنشعر به سريعا مثل تطوير الطريق الدائرى واسطول السكة الحديد ، وسنشعر بالتحسن فى خدمات المواصلات خلال 5 أو 7 شهور

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: