إعلان

مكرم محمد أحمد: الشعب تقبل ارتفاع سعر الوقود حباً في السيسي

11:22 م الأربعاء 01 أكتوبر 2014

مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، إن الشعب المصري قَبِل ارتفاع سعر الوقود حُباً في الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يحظى بدعم غير مسبوق من الشعب وكان ذلك واضحاً في الاكتتاب الشعبي لصالح مشروع قناة السويس.

وأضاف مركم خلال حواره لبرنامج "الحدث المصري" المذاع على فضائية "العربية الحدث"، الأربعاء، أن السيسي يملك شجاعة في مواجهة الإرهاب ولديه رؤيه ثاقبة اعتبرت داعش والقاعدة والإخوان وكل منظمات الإرهاب مجرد فروع لشجرة خبيثة.

ولفت النظر إلى أن السيسي حول الاحتفال بذكرى أكتوبر من احتفال بالجيش إلى احتفال بالشعب فإشادة الرئيس بالشعب المصري خلال كلمته بمناسبة الذكرى 41 لنصر أكتوبر المجيدة تؤكد مدى احترامه وتقديره للشعب.

وأوضح أن العامل الأساسي في أحداث تغيير للصورة المغلوطة فى الإعلام الغربى عن مصر بعد ثورة 30 يونيو هو ثبات المساندة الشعبية القوية من جانب غالبية المصريين لرئيسهم رغم قرارته الصعبة برفع الدعم عن الطاقة ، وثقتهم الواضحة وتفاؤلهم الشديد بمستقبل مصر في ظل حكمه .

وأشار إلى أن الشعب متفاءل بالسيسي ويتوقع منه إعادة الاستقرار لمصر فهو الرئيس الذي رد القضايا لأصولها الحقيقية والشعب فيها هو البطل والسيسي مدرك تماماً لما فعله الشعب المصرى من أجله فى عدد من المحطات ومنها الاستفتاء على الدستور والانتخابات الرئاسية.

وتابع أن الرئيس السيسي نجح فى التأكيد للعالم بأنه رئيسا منفتحا يرفض الانغلاق والعزلة ويفهم لغة العصر ويقبل قوانين السوق ولا يحبذ الاستقطاب الدولي ويحرص علي علاقات متكافئة مع الجميع تقوم علي الاحترام والمصالح المتبادلة ويلتزم في أكبر محفل عالمي وأمام هذا الجمع الضخم من رؤساء الدول بإقامة دولة مدنية قانونية تحترم حقوق المواطنة للجميع دون تمييز ويعرف قيمة مصر و تفرد موقعها العبقري الذي يلزمها أن تكون همزة وصل بين الجميع تستثمر موقعها في خدمة شعبها وعالمها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: