إعلان

محلب يكلف لجنة بدراسة مشروعات استثمارية مقترحة من فورويندز

08:31 م الأربعاء 01 أكتوبر 2014

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد غايات:

بحث المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، مع وفد مجموعة فورويندز العالمية، بحضور وزراء الكهرباء، البترول، المالية، والاستثمار، عددًا من المشروعات الاستثمارية المقدمة من المجموعة للتنفيذ في مصر.

وأكد رئيس الوزراء للوفد أن هناك فرص استثمارية كبيرة في مصر، مشيرًا إلى أننا بصدد الإعداد لـ "مؤتمر مصر الاقتصادي" في فبراير المقبل بشرم الشيخ، حيث سيتم طرح مشروعات قومية متعددة في مجالات ذات جدوى اقتصادية عالية، وأن الحكومة تعمل على خلق مناخ استثماري جاذب بإجراء إصلاحات في التشريعات والقوانين المتعلقة بالاستثمار، وذلك بالإضافة إلى ما تتمتع به مصر من سوق كبير وموارد بشرية مدربة.

وعرض الوفد عدد من المشروعات المقترحة في مجالات توليد الطاقة باستخدام الفحم الحجري، بالإضافة إلى المشروعات التعدينية والزراعية.

وفي هذا الصدد، وجه رئيس الوزراء بتشكيل لجنة متخصصة برئاسة وزير الاستثمار وعضوية كلًا من وزيري البترول والكهرباء لدراسة المشروعات المقترحة من جانب المجموعة، والخطط التفصيلية الخاصة بكل مشروع على حدة .

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة فورويندز متخصصة في مجال الاستثمار في الموارد التعدينية والطبيعية، وإنشاء محطات الكهرباء، وتنفيذ مشروعات البنية الأساسية، ويمتد نشاطها إلى العديد من الدول العربية والإفريقية والأمريكي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: