إعلان

جامعة القاهرة تستقبل فاروق الباز للتعاون في مجال البحث العلمي

02:05 م الأربعاء 01 أكتوبر 2014

الدكتور جابر نصار و فاروق الباز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

استقبل الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، العالم المصري الدكتور فاروق الباز، وذلك خلال الزيارة التي قام بها الباز لجامعة القاهرة.

وأعرب الدكتور فاروق الباز، خلال لقائه برئيس الجامعة، عن تقديره للدور الذي تلعبه جامعة القاهرة للنهوض بالعلم والثقافة في المجتمع المصري، وأشاد بالصورة الحضارية التي ظهرت عليها جامعة القاهرة خلال استقبالها لرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل تكريم أوائل الجامعات المصرية.

وتناول القاء دور البحث العلمي في تنمية المجتمع وخدمة القضايا الوطنية، معربًا الباز عن استعداده للتعاون مع جامعة القاهرة في مجال دعم خطة الجامعة البحثية المرتبطة بقضايا المجتمع، وأشاد بما وصلت إليه الجامعة في مجال النشر الدولي والبحوث العلمية المنشورة الدولية لأساتذتها في المجتمع العلمي الدولي.

وقال رئيس جامعة القاهرة، إنه دعا العالم المصري لإلقاء محاضرة في جامعة القاهرة خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة يحدد العالم المصري موضوعها.

وأعرب نصار، عن تقديره لزيارة العالم المصري لجامعة القاهرة وترحيبه بمبادرة الدكتور الباز للتعاون مع جامعة القاهرة في مجال البحث العلمي، مشيرًا إلى أن جامعة القاهرة تترقب الزيارة القادمة للعالم المصري وترحب بانضمامه لبيت الخبرة الذي تؤسسه جامعة القاهرة ليضم علماء من الجامعة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: