إعلان

السيسي يأمر القوات المسلحة بتأدية التحية العسكرية لشعب مصر

11:43 ص الأربعاء 01 أكتوبر 2014

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف ونسمة فرج:

أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القوات المسلحة المشاركة في احتفالية ذكرى نصر 6 أكتوبر، بتأدية التحية العسكرية للشعب المصري، والتي قامت القوات بتنفيذها على الفور.

وكان قد وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي لمقر الكلية الحربية لحضور احتفالات القوات المسلحة بالذكرى 41 لحرب أكتوبر صباح اليوم الأربعاء.

ويشارك في الاحتفالات رئيس الوزراء إبراهيم محلب، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، والفريق صدقي صبحي وزير الدفاع، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثاني، وهشام زعزوع وزير السياحة، والمهندس حسب الله الكفراوي وزير الإسكان الأسبق، وعدد من كبار رجال القوات المسلحة وغيرهم من الشخصيات العامة.

وقد بدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلي قصير عن حرب أكتوبر وعبور القوات المصرية لخط بارليف، ثم وقف الرئيس عبدالفتاح السيسي لحظة مرور السيارة التي تحمل مصابي حرب أكتوبر إجلالاً وإحتراما لهم، ثم قامت قوات المظلات في الاحتفالية بتنفيذ أعمال مناورات واستعراض في الجو لقوتها وما تتمتع به من عمل جماعي منظم من خلال عمل تشكيلات جوية، تبعه عرض للموسيقى العسكرية وأغاني تمجد حرب أكتوبر المجيدة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: