إعلان

16 بنكا وشركة تأمين يشاركون في معرض التمويل لصالح ''تحيا مصر''

10:43 ص الأحد 31 أغسطس 2014

السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعلن السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، مؤسس حملة ''هنقدر'' لدعم صندوق تحيا مصر نجاح الحملة في الاتفاق مع أكثر من 16 بنكا وشركة تأمين من كبرى البنوك والشركات العاملة في السوق المصري للمشاركة في المعرض الذي سيخصص عائده لصالح صندوق تحيا مصر.

وصرح الأمين العام للحملة الإعلامي محمد ناقد، بأنه تم مخاطبة كل من المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، وهشام رامز محافظ البنك المركزي، ودعوتهم لرعاية هذا المعرض معنويا مما سيسهم في زيادة الشركات والبنوك العارضة لخدماتهم البنكية والذي سيعود بالنفع على عائد المعرض المخصص لدعم صندوق تحيا مصر من جانب وتشجيع المجتمع المدني والمبادرات الشبابية للمشاركة الفعالة في دعم الاقتصاد المصري عامة وصندوق تحيا مصر خاصة.

ومن جانبه، وجه المهندس حازم حمادة رئيس المجموعة المتحدة المنظمة للمعرض الشكر لشريف سامي رئيس هيئة الرقابة المالية على إسراعه بالإعلان عن المشاركة والرعاية المعنوية للمعرض وحثه البنوك والشركات على المشاركة في المعرض للمساهمة في دعم الاقتصاد المصري عامة وصندوق تحيا مصر خاصة.

ودعا حمادة مجلس الوزراء والبنك المركزي للمشاركة ورعاية هذا المعرض المقرر له أواخر سبتمبر الجاري.

جدير بالذكر أن الجهة المنظمة للمعرض الأول للتمويل البنكي وشركات التأمين المقرر انعقاده خلال الفترة من 29-30 سبتمبر 2014 بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر قررت تخصيص عائد المعرض بالكامل لدعم صندوق ''تحيا مصر''، بناء على البروتوكول الموقع بين حملة ''هنقدر'' برئاسة السفير محمد العرابي والشركة المنظمة للمعرض لدعم صندوق ''تحيا مصر''.

ويقدم المعرض عروضا للخدمات البنكية التي تقدمها البنوك سواء للأفراد أو الشركات وعروض التمويل والقروض البنكية للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وكذلك عروض شركات التأمين للخدمات التأمينية سواء على الأشخاص أو الممتلكات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: