إعلان

بدءًا من أول أكتوبر.."البنك الأهلي": مد العمل بـ 100 فرع حتى الرابعة

04:25 م الأحد 25 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قرر البنك الأهلي المصري، مد مواعيد العمل للتعامل مع الجمهور في 100 فرع من فروعه حتى الساعة الرابعة مساءً في أيام العمل المعتادة وذلك بدلًا من الساعة الثانية من بعد الظهر، اعتبارًا من أول شهر أكتوبر المقبل، وذلك كمرحلة أولى.

وقال هشام عكاشة رئيس البنك خلال بيان للبنك اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إن القرار جاء وفقًا لاستطلاعات الرأي التي يقوم بها البنك، وتبعًا للنتائج التي أسفرت عنها الدراسات التي يعدها البنك بصفة دورية، واستجابة لرغبات عدد كبير من العملاء سواء الأفراد أو الشركات والجهات الخدمية التي تتسم تعاملاتها بفوائض مالية كبيرة.

وأضاف عكاشة أنه حرصًا من البنك على تحقيق أقصى استفادة للعملاء من هذا القرار، روعي عند اختيار تلك الفروع أنها تقع في أماكن رئيسية ومعلومة للجمهور، وأن بها صالات عملاء واسعة وعدد مناسب من شبابيك الخدمة، مع كفاية أعداد العاملين بكل فرع منها للتناوب على العمل في فترات المد، وأنها تتوسط أو تقع بالقرب من عدد من فروع للبنك التي ينتظر أن تقوم بخدمة عملائها.

وأوضح أنه روعي أيضًا في الفروع التي تم اختيارها أن تغطي كافة المناطق الجغرافية بالجمهورية حيث تم اختيار 58 فرعًا في محافظات القاهرة الكبرى، و14 فرعًا في محافظتي الإسكندرية والبحيرة، و9 فروع في محافظات الوجه البحري، ومثلهم في محافظات القناة وسيناء والبحر الأحمر، بالإضافة إلى 10 فروع في محافظات الوجه القبلي.

ومن جانبه، أفاد محمود منتصر نائب رئيس البنك، بأنه سيتم إجراء زيارات ميدانية لمتابعة هذه الفروع للتعرف عن قرب على أثر مد مواعيد العمل بها في تحسين مستوى أداء الخدمة ومدى رضا العملاء عنها.

وأكد أنه سيتم النظر في زيادة عدد الفروع التي يتم مد مواعيد العمل بها وفي زيادة ساعات المد في ضوء تنامي احتياجات السوق واستنادًا للنتائج التي يسفر عنها التطبيق الفعلي في المرحلة الأولى .

وكشف منتصر عن أنه سيتم قريبًا مد مواعيد العمل ببعض فروع البنك المتواجدة بالمولات والأندية لتنتهي يوميًا في السابعة مساءً بما في ذلك أيام العطلات الأسبوعية والإجازات الرسمية بما يتناسب مع طبيعة عمل واحتياجات تلك الأماكن.

وأشار إلى أن عدد فروع البنك يبلغ حاليًا 376 فرعًا ووحدة مصرفية تنتشر في كافة أرجاء الجمهورية، بالإضافة إلى 2900 ماكينة صراف آلي (ATM) تعمل على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع، وتقوم بعمليات السحب من الحسابات وصرف المرتبات وسداد المستحقات والفواتير والتبرعات والاستعلام عن الأرصدة، وتضم تلك الشبكة ما يزيد عن 600 ماكينة تقوم أيضًا بقبول الإيداعات النقدي.

فيديو قد يعجبك: