إعلان

موانئ ''دبي-السخنة'' تستقبل وفدًا بريطانيًا لتعزيز الاستثمار بـ"قناة السويس"

05:00 م الثلاثاء 26 يوليه 2016

موانئ دبي-السخنة تستقبل وفدًا بريطانيًا

كتب - أحمد عمار:

استقبلت موانئ دبي العالمية - السخنة، - والتي تعد المحطة البحرية المحلية التابعة لموانئ دبي العالمية -، وفدًا رفيع المستوى يضم مجموعة من المستثمرين البريطانيين برئاسة جيفرى دونالدسون المبعوث التجاري البريطاني وعضو مجلس العموم البريطاني.

ووفقًا لبيان لموانئ دبي العالمية تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء، رافق الوفد البريطاني في تلك الزيارة الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وأشرف المغني مدير عام ميناء السخنة، وأيمن بدوي مدير العلاقات التجارية والحكومية بموانئ دبي العالمية السخنة، إلى جانب عدد من ممثلي السفارة البريطانية بالقاهرة.

وقام أعضاء الإدارة العليا لموانئ دبي العالمية - السخنة، خلال الزيارة، باستعراض العمليات التشغيلية للشركة داخل الميناء من خلال عرض تقديمي مفصل، إلى جانب تنظيم زيارة ميدانية للوفد للتعرف بشكل مباشر على منشآت الشركة المتطورة داخل الميناء.

ومن جانبه، قال جون فيور المدير التنفيذي لموانئ دبي العالمية - السخنة "إن توافر الخدمات اللوجستية، والمرافق الأساسية والبنية التحتية أمر بالغ الأهمية لتسهيل الاستثمار، وتُعد خدمات الموانئ جزءًا لا يتجزأ من هذه المنظومة التي تسعى الحكومة المصرية جاهدة لتطويرها والارتقاء بها".

وتابع: "إننا ندرك ذلك تمامًا باعتبارنا من كبرى الشركات الرائدة في هذا القطاع، حيث تلتزم موانئ دبي العالمية - السخنة بدعم جهود الحكومة المصرية في توفير بيئة جاذبة للمستثمرين الأجانب''.

وأكد أن موانئ دبي العالمية - السخنة، تلتزم بشكل تام بتطبيق أفضل المعايير العالمية في قطاع الموانئ، واتّباع قواعد صارمة بما يضمن سلامة الأرواح وشحنات العملاء وذلك من أجل تسهيل تسليم الشحنات ودعم حركة التجارة العالمية، بما يعد من العوامل الأساسية لتطوير المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وتضم محفظة أعمال موانئ دبي العالمية 77 محطة برية وبحرية في 40 بلداً عبر قارات العالم الست، ما يعكس حضور الشركة في كلٍ من الأسواق الناشئة ذات معدلات النمو المرتفعة والأسواق المتطورة على حد سواء.

فيديو قد يعجبك: