إعلان

شركات السياحة تطالب بإعادة تسعير برامج الحج للعام الحالي

04:57 م الثلاثاء 26 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

طالب المشاركون في اجتماع لجنة السياحة الدينية المنبثقة من لجنة تسيير الأعمال بغرفة شركات السياحة برئاسة شريف سعيد عضو لجنة تسيير الأعمال ورئيس لجنة السياحة الدينية، بإعادة تسعير برامج الحج.

وتم - خلال الاجتماع الذي انعقد اليوم الثلاثاء - تبادل المناقشة حول كافة التفاصيل، والتوصل إلى ضرورة رفع هذه التوصيات إلى الجهة الإدارية لإيجاد حل سريع لهذة المشكلة بما يضمن تقديم الخدمة اللائقة بحجاج بيت الله الحرام.

كما تم الاتفاق على ضرورة بدء التواصل مع المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية بالسعودية لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد السنوي على الخدمات المقدمه للحجاج، وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالتعاقد والتنسيق مع الجانب السعودي بشأن آلية إنهاء الشركات المنظمة للحج للإجراءات الخاصة بالمؤسسة.

وطالب المشاركون في الاجتماع بالتواصل مع الجهات المعنيه بشأن التنسيق حول مواعيد خروج الحجاج من مكة المكرمة عقب أداء الحجاج للمناسك، بالإضافة إلى ضرورة معرفة خطط تفويج الحجاج حتى تتمكن الشركات من توفيق أوضاعها وفق هذة الخطط.

وأجمع الحضور على أن موسم الحج الحالي يحتاج إلى تكاتف الجميع نظراً للمستجدات والمتغيرات التي ظهرت في الآونة الأخيرة.

وكان سعر الريال السعودي في السوق السوداء ارتفع في الآونة الأخيرة بنحو 50 قرشًا ليصل إلى نحو 3.30 جنيه، بينما يصل سعره في البنوك إلى نحو 2.36 جنيه

هذا المحتوى من

Asha
شركات السياحة تسعير رحلات الحج برامج الحج سعر الدولار سعر الريال

فيديو قد يعجبك: