إعلان

التموين: خريجو كليات ''هندسة و تجارة'' يفضلون مشروع جمعيتي على الوظيفة الميري

04:05 م السبت 23 يوليه 2016

افتتاح أحد مشروعات جمعيتي في القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

حقق مشروع جمعيتي السلعي للشباب، -الذي بلغ عدد منافذه حتى الآن نحو 1030 منفذ على مستوى الجمهورية- إنجذاب عدد كبير من الشباب وخاصة من خريجي الكليات نظرًا لنجاحه وزيادة أرباحه.

وأكدت وزارة التموين، -عبر بيان لها تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت- أن هناك العشرات من خريجي الهندسة والتجارة والحقوق والأداب ومن الدبلومات الفنية والتجارية الذين فضلوا الاشتراك في إقامة مشروع جمعيتي على الوظيفة الحكومي أو الميري أو الاتجاه للعمل في شركات القطاع الخاص.

وأوضحت أن من هؤلاء الشباب، مراد محمد عبدالفتاح (34 سنة) من مدينه قليوب بمحافظة القليوبية حيث قال، ''إنني حصلت على بكالوريوس هندسة جامعة بنها عام 2006 حتى شاهدت لقاء تليفزيوني مع الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية في إحدي القنوات التليفزيونية يتحدث فيه عن مشروع جمعيتي وشدتني الفكرة وتحمست لها وعلى الفور توجهت للصندوق الاجتماعي وبدأت في الإجراءات إلى أن ظهر المشروع على أرض الواقع ويساعدني فى إدارة المشروع زوجتي وهى حاصلة على بكالوريوس زراعة وصديقي وهو حاصل على بكالوريوس تجارة''.

وأضاف ''أنا بقدم شكري وتقديري لوزير التموين على هذا المشروع حيث أصبحت الآن صاحب مشروع وبحلم أكبره أكثر وأكثر''.

بينما قال سيد رمضان من منطقة قليوب بالقليوبية وهو أحد الشباب الذي أقام مشروع لجمعيتي وتم إفتتاحه اليوم،''إنه حاصل على دبلوم صناعي وكان يعمل في إحدي شركات القطاع الخاص وعندما علم بمشروع جمعيتي تقدم بإستقالته من الشركة، واشترك في مشروع جمعيتي السلعي وهو حاليًا دخله من المشروع يتعدي عشرات المرات من القطاع الخاص''.

وتابع محمود عبد الرحمن أحد الشباب صاحب منفذ جمعيتي بالقليوبية، ''أنه حاصل على دبلوم صنايع، وأنه سأل عن المشروع بالشركة العامة لتجارة الجملة وتأكد من مميزاته، فتقدم على الفور بأوراقه للصندوق الاجتماعي وتم إقامة المشروع''.

وأكد أن هناك اقبال كبير جدًا من المواطنين على منفذه لصرف السلع التموينية وسلع النقاط وحتى شراء السلع الحرة نظرًا لإعجابهم بالمشروع والخدمات المميزة التي تقدم لهم.

فيديو قد يعجبك: