إعلان

هيئة الاستثمار: إجراءات جديدة للتسهيل على المستثمرين

01:30 م السبت 23 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عمار:

قام محمد خصير الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، بتشكيل لجنة برئاسته وعضوية عدد من المسئولين الفنيين والقانونيين بالهيئة، للبت في طلبات الحصول على صورة طبق الأصل من محاضر اجتماع الجمعيات العامة العادية وغير العادية ومجالس الإدارة المقدمة إلى مجمع خدمات الاستثمار بالقاهرة والتي لم يتم البت فيها من قبل الإدارة المختصة أو تلك التي تأخرت لأكثر من أسبوع من تاريخ استلامها.

''وكذلك النظر فيما يحال إليها من الرئيس التنفيذي في هذا الخصوص من شكاوى''.

وأكد محمد خضير، -عبر بيان للاستثمار تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت- أن اللجنة ستنعقد بناء على دعوة من رئيسها مرة كل أسبوع كما أنها ستعقد جلسات أخرى طارئة كلما دعت الحاجة إلى ذلك.

واضاف خصير "من المتوقع أن تساهم هذه اللجنة في التيسير على المستثمرين واختصار وقت الإجراءات المعمول بها حاليًا، نظرًا لتنسيقها مع الإدارات المختصة وإلزامها بوضع توقيتات محددة لأداء الخدمة وإبداء اسباب أي تأخير في حال حدوثه ".

وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار قيام الهيئة بالبدء في اتخاذ سلسلة من إجراءات عاجلة لعلاج المشكلات التي تواجه المستثمرين وتمكينهم من الاستفادة بأفضل الخدمات المقدمة لهم، وكذلك في إطار سعي الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لتقديم خدمات متميزة للمستثمرين وتبسيط وتسهيل الإجراءات.

فيديو قد يعجبك: