إعلان

سحر نصر: طلب متزايد من شركات عالمية للاستفادة من الإمكانيات الصناعية المحلية

03:57 م الإثنين 07 مارس 2016

وزيرة التعاون الدولي مع رئيس الهيئة العربية للتصني

كتب - مصطفى عيد:

بحثت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، مع الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع اليوم الاثينن في مقر الهيئة العربية للتصنيع، عددًا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجالات المختلفة.

ووفقًا لبيان للتعاون الدولي اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، أشار سيف الدين، إلى أن زيارة الوزيرة تأتي في إطار تعميق التعاون والتواصل بين الهيئة والعديد من الوزارات والهيئات لدعم خطة الدولة في المشروعات القومية الكبرى، فضلًا عن أنها فرصة للتعرف على إمكانيات ومنتجات الهيئة الصناعية المختلفة التي تنتجها في القطاعين المدني والعسكري، وإمكانية التعاون وتبادل الخبرات وزيادة فرص التعاون الدولي.

ولفتت الوزيرة إلى أنه سيتم تعزيز التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في العديد من المجالات خاصة أن هناك طلبًا متزايدًا من الشركات العالمية للاستفادة من الإمكانيات الصناعية المتطورة محليًا، موضحة أن الهيئة العربية تمتلك أحدث خطوط الإنتاج والخبرات التصنيعية المتعددة.

وأعربت عن سعادتها بزيارة الهيئة العربية للتصنيع وبالغ تقديرها للمجهودات الضخمة التي تقوم بها تلك المؤسسة الصناعية العملاقة لدفع عجلة التنمية والإنتاج في كافة المجالات المختلفة.

وأكد سيف الدين أن الهيئة العربية للتصنيع كمؤسسة ذات صفة دولية ولوائح خاصة وعلاقات عمل منذ نشأتها مع العديد من الشركات والمؤسسات العالمية مما يؤهلها للدخول في علاقات شراكة مع العديد من الشركات الدولية المختلفة.

فيديو قد يعجبك: