إعلان

"أيكيا مصر" تطلب من عملائها إعادة منتجات باعتها لهم مقابل رد ثمنها

11:29 ص الخميس 11 فبراير 2016

شركة أيكيا مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

طلبت شركة "أيكيا مصر" لمبيعات التجزئة، من جميع العملاء الذين لديهم منتجات مصابيح السقف نوع (HYBY) و(LOCK) و(RINNA) التوقف عن استخدامها فورًا وإعادتها إلى أي من متاجرها على أن تقوم الشركة بإعادة جميع المبالغ المدفوعة على هذه المنتجات لجميع العملاء.

وقالت الشركة في بيان لها على موقعها الإلكتروني، إنها ستقوم باسترجاع المنتج لتلقيها تقارير من بعض العملاء بسقوط الغلاف الخارجي (الأطباق) للمنتج، وذلك بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك.

وأضافت أن المنتجات الآمنة لها الأولوية لديها، وأنه تم إجراء الاختبارات على المنتج وهو يتوافق مع القوانين والمعايير الخاصة بالإضاءة، ومع ذلك تلقت الشركة تقارير بسقوط غلاف مصباح السقف نوع (LOCK) و(HYBY).

وأشارت إلى أنها قررت أن تسحب جميع مصابيح السقف نوع (HYBY) و(LOCK) و(RINNA) لتفادي وقوع أحداث مماثلة في المستقبل، على أن تقوم بإعادة جميع المبالغ المدفوعة بالكامل على هذا المنتج لجميع العملاء.

وطلبت الشركة من العملاء التوجه الى أقرب متجر تابع لها لديهم، وإعادة المنتجات المذكورة واسترجاع قيمة المبلغ المدفوع بالكامل على المنتج، وليس مطلوبًا فاتورة الشراء للحصول على المبلغ المسترد.

فيديو قد يعجبك: