إعلان

بنك مصر يوضح حقيقة طلب "ذكور مسلمين فقط" في إعلان وظائف

03:47 م الإثنين 18 يناير 2016

بنك مصر

كتب - مصطفى عيد:

نفى مصدر ببنك مصر ما تردد لدى البعض عن طلب البنك لموظفين خدمة العملاء بشروط من ضمنها أن يكون المتقدمون من المسلمين فقط، وأن يكون من الشباب من الذكور وليس إناث، والسن يتراوح ما بين 21 سنة إلى 26 سنة.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لمصراوي إن الصفحة المنسوبة إليها نشر هذا الإعلان لا تتضمن هذا الإعلان من الأساس، كما أن كل ما يتم نقله بين البعض هو مجرد صورة لإعلان مجهول المصدر، كما أن البنك لا يعلن عن الوظائف التي يحتاجها إلا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي له.

وأضاف أن ما تضمنه الإعلان المزعوم من شروط غير منطقية تهدف إلى التمييز سواء من حيث النوع أو الديانة لا يتناسب مطلقًا مع مؤسسة عريقة بحجم بنك مصر، منوهًا إلى أن البنك لا يتعاقد مع موظفين من خلال شركات "أوت سورس" كما تضمنه الإعلان المجهول، وكل الموظفين يتم تعيينهم بالبنك.

وأشار المصدر إلى أن الجهات الأمنية حذرت من الوقيعة قبل حلول الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير 2011، وأنه سيكون هناك محاولات لإحداث الوقيعة بين الشعب والحكومة من خلال نشر مثل هذه المعلومات المجهولة المغلوطة سواء تتعلق بمؤسسات اقتصادية أو أمنية أو غيرها من المؤسسات لمحاولة إثارة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: