إعلان

وزير التموين: طرح لحوم السودانية بالمجمعات بأسعار مخفضة

10:33 ص السبت 08 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه جاري التعاقد على استيراد كميات كبيرة من رؤس الماشية السودانية وذبحها في المجازر المصرية تحت إشراف بيطري.

وقال الدكتور خالد حنفي، عبر بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، إنه سيتم طرح هذه اللحوم في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة وفي كافة محافظات الجمهورية وخاصة الصعيد وذلك بأسعار مخفضة تناسب محدودي الدخل.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده مع مديري مديريات التموين بالمحافظات لمتابعة منظومتي الخبز والسلع التموينية وعمليات إستخراج البطاقات التموينية للمواطنين.

وشدد وزير التموين، على ضرورة عمليات تحديث بيانات البطاقات التموينية من قبل المواطنين من خلال الاستمارات الموزعة على البقالين التموينيين، وكتابة الرقم القومي لصاحب البطاقة والأفراد المسجلين داخل كل بطاقة تموينية وتسليمها للبقال لمنع تكرار الأسماء على البطاقات وصرف السلع التموينية للمواطنين الخاصة بشهر أغسطس الحالي دون توقف.

كما أكد على أهمية المتابعة مع شركات الكروت الذكية لسرعة تحويل البطاقات الورقية إلى ذكية وإستخراج البطاقات الجديدة وبدل الفاقد والتالف وتسليمها لأصحابها في أسرع وقت.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: