إعلان

التموين تدرس تسليم بطاقات التموين الذكية للمواطنين من مكاتب البريد

11:42 ص الأربعاء 29 يوليه 2015

بطاقة تموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب : مصطفى عيد

قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه يدرس قيام المواطنين باستلام بطاقات التموين الذكية الخاصة بهم من مكاتب البريد لسرعة تسليمها، ونظرا لإنتشارها في كل أنحاء الجمهورية.

وأشار "حنفي" عبر بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، إلى أن بطاقات التموين الذكية هي المستخرجة حديثا والمحولة من ورقية إلى ذكية وبطاقات بدل الفاقد والتالف وبطاقات صرف الخبز.

وأضاف خلال الاجتماع الذي عقده لمتابعة تطوير المكاتب التموينية، أنه تم البدء في تنفيذ خطة لتحديث مكاتب التموين من حيث إدخال النظم الحديثة وربط هذه المكاتب بشبكة إلكترونية موحدة مع مديريات التموين والوزارة لسرعة تلقي القرارات.

وكذلك تطوير هذه المكاتب من ناحية الشكل والنظافة والمكان لتوفير بيئة مناسبة ومريحة لموظفي مكاتب التموين تماثل أماكن البنوك وذلك لتقديم أفضل ما لديهم عند تعاملهم مع الجمهور، وللتيسير على المواطنين خلال تعاملهم مع فروع المكاتب التموينية.

ولفت إلى أنه سوف يتم البدء في تطوير مكاتب التموين في 4 محافظات وهي القاهرة والجيز والقليوبية والاسكندرية ثم تنفيذها في بقية المحافظات.

وأوضح أنه جاري حاليًا إنشاء 16 مكتب تمويني متطور بالقاهرة والتنسيق مع شركتي فوري وخدماتي للتعاون مع وزارة التموين في مجال الخدمات المقدمة للمواطنين في البطاقات التموينية.

فيديو قد يعجبك: