إعلان

"القوات المسلحة والفطيم" يتعاونان لانشاء كوبري مشاه أعلي الطريق الدائري

03:56 ص الخميس 02 يوليه 2015

مجموعة الفطيم العقارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

تقوم مجموعة الفطيم العقارية بتمويل إنشاء كوبرى متطور للمشاه أعلى الطريق الدائرى أمام مشروعها الضخم "كايرو فستيفال سيتى" مباشراً بتكلفة تقديرية تصل الى 10 ملايين جنيه على ان يتم افتتاحه بداية عام 2016، وذلك فى إطار مسؤليتها الاجتماعية تجاه المنطقة التي تعمل بها، وبالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

جاءت فكرة انشاء الكوبري الذي يبلغ طوله 120 متر وعرضه 3 أمتار وتقوم بتصميمه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ومجموعة الفطيم العقارية معاً لخدمة المواطنين العاملين بالمنطقة المحيطة لمشروع كايرو فستيفال سيتي ومساعدتهم على العبور بأمان من جانبي الطريق الدائرى، حيث أنه مزود بسلالم كهربائية مزدوجة في الإتجاهين ومصاعد حديثة للتيسير على المرضى وكبار السن من المشاه.

وصرح العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية د.محمد المكاوي "يأتي إنشاء هذا الكوبرى أعلى الطريق الدائري، فى المنطقة الحيوية المحيطة بمشروع كايرو فستيفال سيتي للحفاظ على أرواح المواطنين وتيسير عبور الطريق عليهم نظراً لصعوبة المرور فى  هذه المنطقة نتيجة السرعات العالية للسيارات، ذلك في إطار المسؤولية الإجتماعية للمجموعة".

وتقوم مجموعة الفطيم العقارية بتمويل إنشاء كوبرى مشاه جديد بشكل يعكس جودة ومستوى مشروعها "كايرو فستيفال سيتي"، بينما تقوم الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالتصميم والتنفيذ والإشراف على عملية الإنشاء.

فيديو قد يعجبك: