إعلان

بعد الجدل بشأن العلاوة.. وزير المالية: لم أدل بأي تصريحات للأناضول

03:37 م الأحد 03 مايو 2015

هاني قدري دميان وزير المالية

كتب - أحمد عمار:

أكد هاني قدري دميان وزير المالية أنه لم يدل بأي تصريحات إعلامية لوكالة الاناضول تتعلق بأي من ملفات عمل الحكومة أو التطورات الاقتصادية لمصر أو أي شأن آخر على الإطلاق.

وشدد الوزير خلال بيان للمالية اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - على عدم صحة ما تردد مؤخرًا بوسائل الاعلام نقلًا عن هذه الوكالة من تصريحات منسوبة له، مؤكدًا أن هذه التقارير عارية تمامًا عن الصحة.

وقالت وكالة الأناضول يوم الخميس إن وزير المالية هاني قدري أعلن أن مصر لن تقر العلاوة الاجتماعية لموظفي الحكومة خلال العام المالي المقبل.

وأضافت أنه قال في تصريحات لها على هامش مؤتمر عقد بالقاهرة: "لن نطبق العلاوة الاجتماعية خلال العام المالي المقبل، الظروف الاقتصادية لا تسمح بذلك، ونحتاج إلى العمل الآن أكثر من أي شيء آخر".

ومن جانبه، قال الوزير خلال البيان إن وكالة الأناضول اعتادت في الفترة الأخيرة نسب تصريحات مغلوطة وغير صحيحة لشخصه ولمسئولي وزارة المالية وللحكومة المصرية في سياسة تتبعها الوكالة لإشاعة البلبلة واللغط بين المواطنين وهو أمر مرفوض جملة وتفصيلًا - بحسبه.

ودعا الوزير وسائل الإعلام المصرية بصفة خاصة ووسائل الإعلام الأجنبية والعربية بصفة عامة لعدم الانسياق وراء أخبار "كاذبة" تبثها الأناضول وتهدف من ورائها للإضرار بالصالح العام للبلاد والتأثير سلبًا على خطط التنمية والإصلاح الاقتصادي التي تنفذها الحكومة المصرية - على حد تعبير البيان.

 

فيديو قد يعجبك: