إعلان

الثلاثاء.. لقاء سويدي مصري في القاهرة حول ريادة الأعمال

05:44 م الإثنين 27 أبريل 2015

لقاء سويدي مصري في القاهرة حول ريادة الأعمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:

تستضيف القاهرة، الثلاثاء، الحلقة الثامنة لسلسلة من اللقاءات حول ريادة الأعمال، تنظمها المؤسسة الإعلامية السويدية "يور ميدل ايست". يعقد اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك، والدعوة عامة لجميع المهتمين.

يجمع الحدث عدد كبير من رواد الأعمال في مصر لتبادل الافكار والخبرات في هذا المجال. ينظم الحدث مؤسسة اعلامية سويدية "يور ميدل ايست" لمناقشة موضوعات تتعلق بمجال ريادة الأعمال مثل كيفية بدء الأعمال التجارية وتحديات تطوير المنتج التجاري الى كيفية العمل مع القانونيين واستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية للترويج للعلامة التجارية.

تفتتح الحدث سفيرة السويد بالقاهرة، شارلوتا سبار، والتي علقت قائلة: "يعتبر النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل على قائمة الأولويات السياسية والاقتصادية في مصر. فالعدد الكبير من الشباب في مصر يمثل ثروة ومورد ذات قيمة كبيرة للبلاد وقوة دافعة اساسية للنمو. وفي اعتقادي ان ريادة الأعمال والابتكار هما مفتاح التنمية في مصر، والسويد لديها الكثير من الخبرات لتقدمها في هذا المجال ".

ومن جانبها، قالت أورور بلفراج، المدير التنفيذي لمؤسسة "يور ميدل ايست" المنظمة للحدث: "جميع الشركات التي حققت نجاح الآن، قد ارتكبت أخطاء متعددة خلال مرحلة نشأتها. لهذا يهدف اللقاء غدا الى مناقشة تلك التجارب والاستفادة منها".

يأتي الحدث في اطار انشطة سفارة السويد بالقاهرة لعام 2015 لتشجيع الابتكار والتعليم وريادة الأعمال. ففي شهر فبراير الماضي، نظمت السفارة اجتماعها الأول مع الشركاء المصريين والدوليين في مجال ريادة الأعمال والابتكار لتبدأ سلسلة من الأحداث التي تهدف إلى تفعيل الحوار وتوثيق الصلة بين المبتكرين ورواد الأعمال، سوف تتبلور هذه المبادرة بتنظيم منتدى مع نهاية العام الجاري يجمع رواد الأعمال والمبتكرين من مصر والسويد لبحث فرص التعاون المستقبلية.

فيديو قد يعجبك: