إعلان

بالصور.. الكشف عن ساعة "آبل" الذهبية الأغلى بقيمة 177 ألف دولار

07:47 م الأحد 19 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):
كشفت شركة "جولد جيني" المتخصصة في طلاء المنتجات الإلكترونية بالذهب، عن الساعة الذكية الجديدة الذهبية من ساعات أبل" Apple Watch" التي حدد ثمنها بـ177 ألف دولار.
ووفقًا لما نقله الموقع الإلكتروني لقناة "روسيا اليوم" الفضائية عن صحيفة الديلي ميل البريطانية، صنعت الساعة الباهظة الثمن من الذهب الخالص من صنف 24 قيراطًا، وتزين الساعة بقيراط من الماس، بالإضافة إلى مئات حبات الماس الصغيرة بالحزام.
وتعد الساعة أحدث هدية باهظة الثمن من شركة الإلكترونيات الفاخرة "جولد جيني"، وهي جزء من مجموعة "Apple Watch Spectrum"، حيث تصنع مجموعة الساعات هذه من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومن الذهب عيار 24 قيراطًا، كما رصعت الساعة الواحدة بقيراط من الماس بدءًا من سوار المعصم وصولًا إلى زر التحكم الجانبي.
وستطلق الشركة مجموعة محدودة العدد من هذه الساعة الذهبية بأحجام مختلفة بين 38 مليمترًا و 42 مليمترًا، وتبدأ أسعار الساعة ذات السوار الجلدي من 3 آلاف دولار، اعتمادًا على ما يريد المشتري من إضافات.
ووضعت الشركة عددًا من الأساور الفاخرة تحت الطلب صنعت من الذهب المرصع بالماس أو من جلد التمساح أو الثعبان.
وسميت النسخة الباهظة الثمن من ساعات أبل بـ "Diamond Ecstasy ".
وقال المدير التنفيذي والمؤسس لشركة جولد جيني "إن ساعة أبل الجديدة "Diamond Ecstasy" لن تكون مجرد جهاز لتغيير طريقة معرفة الوقت، بل إنها ستغير علاقتنا بالتكنولوجيا".
يذكر أن "جولد جيني" هي شركة طلاء بالذهب، حسب الطلب، للمنتجات الإلكترونية، مثل الآي فون والآي باد والعديد من الهواتف النقالة، كما تقوم أيضاً بتوفير هواتف وهدايا أنيقة فاخرة مطرزة بالماس والبلاتين والذهب والكريستال.

فيديو قد يعجبك: