إعلان

مسؤول بنادي صناع السياحة الألمانية: مصر مقصد سياحي ليس له مثيل

02:00 م الأربعاء 04 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (أ ش أ):

أعلن كلاوس جيجينبخ نائب رئيس نادى صناع السياحة الألمانية أن مصر مقصد سياحي ليس له مثيل.

وقال - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط في برلين -: "أنا بصفة شخصية أعتدت دومًا على زيارتها بشكل شخصي، وأيضًا في العمل على زيارة مصر"، مشيرًا إلى أن مصر لها سحر خاص فهي البلد التي عندما تزورها مرة لا تستطيع أن تمتنع عن تكرار زيارتها ولا يمكن أن تستطيع مقاومة سحرها.

وأضاف على هامش فاعليات الاحتفال بتسليم هشام زعزوع وزير السياحة جائزة (مصر أفضل مقصد سياحي): "نحن نعمل بشكل وثيق مع مصر وندعم الجهود المبذولة من جانب وزارة السياحة المصرية ومصر بلد غنية بمقومات السياحة ووزير السياحة المصري وطاقم العمل يتعامل بشكل مهني لتسويق السياحة لمصر".

وتابع جيجينبخ: "تعاونا مع وزير السياحة السابق والحالي بشكل وثيق ونحن ندعم مصر بكل ما لدينا من إمكانيات وجائزة أفضل مقصد سياحي نحن نرى أحقية مصر بها فهي جائزة تمنح لمصر تقديرًا للجهود المتواصلة التي تبذلها وزارة السياحة المصرية للترويج للسياحة داخل مصر، ومن رأيي أنا الشخصي أن مصر مقصد سياحى شديد التميز".

وحول القرار الأخير للخارجية الألمانية برفع التحذيرات عن جنوب سيناء، قال: "من يعرف مصر من السائحين مثلي أنا وكثير من السائحين الألمان يعلم أن الحكومة المصرية تؤمن ضيوفها بشكل كبير، وأن منطقة الغردقة وشرم الشيخ والأقصر من أكثر الأماكن الآمنة ولكن من لم يزر مصر قد تؤرقه بعض الأخبار التي ينشرها الإعلام ولكنني على يقين أن مصر ستصبح آمنة تمامًا، وأن حركة السياحة إلى مصر ستتضاعف بشكل جيد في الفترة القادمة".

ومن جانبه، قال زعزوع بهذه المناسبة إن "جائزة مصر أفضل مقصد سياحي" هي جائزة من نوع خاص فغالبًا ما تمنح تلك الجائزة لأفراد أو شركات أو مؤسسات ولكنها لأول مرة تعطى لبلد وذلك تقديرًا لمكانة مصر السياحية وللجهد المبذول من جانب وزارة السياحة المصرية لتخطي كل التحديات والتسويق لمصر والحفاظ على معدل تجاوز ٨٨٠ ألف سائح شهريًا رغم الظروف السياسية الصعبة التي مرت بها مصر.

وتم تسليم زعزوع جائزة "مصرأفضل مقصد سياحي" ضمن احتفالية أقامها أمس الثلاثاء نادي صناع السياحة الألمانية على هامش فاعليات بورصة السياحة ببرلين.

لتعرف أكثر عن عالم الاقتصاد .. اشترك في خدمة الرسائل الاقتصادية القصيرة ... اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: