إعلان

التموين تبدأ اليوم طرح العيش '' الفينو '' على بطاقة التموين

12:23 م الثلاثاء 03 فبراير 2015

طرح العيش الفينو على بطاقة التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه بدءاَ من اليوم الثلاثاء يتم طرح العيش الفينو بسعر 5 قروش للرغيف ضمن حصة الخبز المخصصة للمواطن علي بطاقة التموين وهي 150 رغيف خبز شهريا، وذلك في منافذ مخابز الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى وهي 10 منافذ وفي بعض فروع منافذ شركة المصريين لتوزيع الخبز.

وقال خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية خلال بيان للوزارة اليوم – تلقى مصراوي نسخة منه- إن ذلك يأتي في إطار التيسير علي المواطنين الذين لديهم أبناء بالمدارس ومع قرب بداية الفصل الدراسي الثاني، حيث أن من حق المواطن أن يحصل علي حصته من الخبز سواء خبزا بلديا أو عيش فينو أو الاثنين معا حسب استهلاكه، وذلك ضمن الحصة المخصصة له شهريا وأنه سيتم بيع العيش الفينو في كيس مغلف به 5 أرغفة بسعر 25 قرشا.

وأشار حنفي إلى أنه سيتم قريبا توزيع العيش الفينو في فروع المجمعات الاستهلاكية ومنافذ بيع الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بعد تجهيزها بالماكينات الخاصة ببيع الخبز علي بطاقات التموين الذكية.

وأضاف أنه تم السماح للمخابز البلدية المنتجة للخبز المدعم أيضا إنتاج العيش الفينو بجانب الخبز البلدي وتوزيعه للمواطنين علي بطاقات التموين .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: