إعلان

"أبراج" الإماراتية تشعل المنافسة على شراء "بسكو مصر" بزيادة جديدة للسعر

05:51 م الأربعاء 24 ديسمبر 2014

شركة بسكو مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت هيئة الرقابة المالية موافقتها على تعديل العرض المقدم من شركتي سفنكس أوبيليسك بي في، وبيسكو انفست للتجارة والاستثمار - التابعتين لمجموعة أبراج الإماراتية - لشراء حتى 100 بالمئة من أسهم الشركة المصرية للأغذية "بسكو مصر" ليصبح 88.09 جنيه للسهم الواحد (بزيادة قدرها 2.003 بالمئة تقريبًا عن سعر عرض الشراء المنافس البالغ 86.36 جنيه للسهم).

وفقًا لبيان للبورصة المصرية اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه،  وافقت الهيئة أيضًا على إضافة بند للخطة المستقبلية للشركتين خلال السنة الأولى من الشراء (فقرة خاصة باستراتيجية مقدمي العرض بالنسبة للعاملين بالشركة المستهدفة "بسكو مصر") وفقاً لكتاب ممثلي الشركتين المرفق بالطلب الوارد إلى الهيئة بتاريخ اليوم الأربعاء.

وكانت الهيئة وافقت في 18 ديسمبر على نشر تعديل إعلان عرض الشراء الإجباري المنافس المقدم من شركة كيلوج الأمريكية لشراء نسبة 100 بالمئة من أسهم "بسكو مصر" بسعر 86.36 جنيه للسهم الواحد.

وقررت الهيئة مد فترة سريان كافة عروض الشراء المقدمة على أسهم الشركة المصرية للأغذية "بسكو مصر" لمدة خمسة أيام عمل أخرى تبدأ من اليوم التالي لانتهاء فترة سريان كافة العروض 31 ديسمبر الحالي على أن يكون تاريخ آخر تعديل عروض الشراء المقدمة على أسهم "بسكو مصر" هو 31 ديسمبر.

ويبلغ عدد أسهم الشركة 11.5 مليون سهم، وهو ما يصل بقيمة العرض الإجمالي إلى 1.013 مليار جنيه بعد التعديل الأخير.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: