إعلان

صناعة الأخشاب: إنشاء أول أكاديمية لصناعة الآثاث بدمياط

08:35 ص السبت 20 ديسمبر 2014

شريف عبد الهادي رئيس غرفة صناعة الاخشاب باتحاد الص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

كشف شريف عبد الهادي رئيس غرفة صناعة الاخشاب باتحاد الصناعات عن تخطيط الغرفة والمجلس لإنشاء اول اكاديمية متكاملة لصناعات الاثاث علي مستوي الشرق الاوسط وافريقيا ، حيث يجري حاليا اعداد الدراسات النهائية لإنشائها بمدينة دمياط معقل صناعة الاثاث في مصر.

وقال خلال الاجتماع الذى عقده المجلس التصديري للاثاث أن الاكاديمية الجديدة ستسهم في الارتقاء بصناعة الاثاث المصرية التي حققت كثيرا من النجاحات علي المستوي الدولي، ويرى الخبراء الدوليين ترشيح مصر لتكون عاصمة صناعة الاثاث إقليميا خلال عشر سنوات.

وأوضح أن الاكاديمية ستقدم برامج تعليمية وتدريبية إلي جانب مركز لاختبارات منتجات الاثاث معتمد دوليا بما يسمح له بإصدار شهادات اعتماد للمنتجات المصرية مما يزيد من قدرتها التنافسية داخليا وخارجيا.

وكشف عبد الهادى عن قرب الانتهاء من تجهيز اول مقر للغرفة والمجلس التصديري خارج القاهرة وتحديدا بمدينة دمياط لخدمة المجتمع الصناعي بالمدينة والمحافظات المجاورة ، مشيرا الي ان المجلس والغرفة حصلا بالفعل علي مقر لهما بمبني الغرفة التجارية بدمياط وهو في احد اهم احياء المدينة، جاري حالياَ الانتهاء من أعمال التجهيز متوقعا ان يتم افتتاح المقر الجديد خلال الربع الاول من 2015.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: