إعلان

التعاون الدولي: توافق بين الحكومة والقطاع الخاص بشأن مستقبل الاستثمارات

01:39 م الإثنين 24 نوفمبر 2014

نجلاء الأهواني وزيرة التعاون الدولي

القاهرة - (أ ش أ):

أكدت نجلاء الأهواني وزيرة التعاون الدولي أن مؤتمر رجال الأعمال والمستثمرين اليوم الاثنين يعكس حالة التوافق بين الحكومة والقطاع الخاص بشأن مستقبل الاستثمارات في مصر، وهو ما يعكسه عنوان المؤتمر والمتطابق مع عنوان مؤتمر شرم الشيخ الذي سيعقد في مارس المقبل ويحمل عنوان ''مصر المستقبل''.

وقالت الأهواني خلال فاعليات اليوم الثاني للمؤتمر السادس عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب اليوم الاثنين إن المهمة الأساسية للوزارة هي تدعيم التعاون مع العالم الخارجي ومؤسسات التمويل الدولية والتنسيق الكامل للمنح والقروض والمساعدات التي تأتي لمصر لتعزيز الاستثمارات الحكومية، ويتم إشراك القطاع الخاص فيها لتعم الفائدة على الجميع.

وأضافت أن الحكومة تحرص على توفير الدعم الفني والمالي من مختلف مؤسسات التمويل الدولية للقطاع الخاص، ومنها البنك الأوروبي لإعادة الإعمار، وبنك الاستثمار الأوروبي، وبنك اليابان للتعاون الدولي، ومؤسسة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولي، والبنك الإسلامي للتنمية، والبنك الأفريقي.

ودعت وزيرة التعاون الدولي القطاع الخاص المصري والعربي والأجنبي للمشاركة بفاعلية في المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ في مارس المقبل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: