إعلان

رئيس اتحاد المقاولين العرب يصل القاهرة لحضور فعاليات المؤتمر الـ 16 لأصحاب الأعمال والمستثمرين

08:22 م السبت 22 نوفمبر 2014

فهد محمد الحمادي رئيس اتحاد المقاولين العرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

وصل إلى القاهرة مساء اليوم ''السبت'' فهد محمد الحمادي رئيس اتحاد المقاولين العرب ورئيس اللجنة الوطنية للمقاولين السعوديين ، وذلك لحضور فعاليات المؤتمر السادس عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وتستضيفه القاهرة ابتداء من الغد ويستمر لمدة يومين ، تحت عنوان '' الاستثمار في مصر .. استثمار في المستقبل ''.

وأكد الحمادي أن هذه الزيارة وفعاليات المؤتمر تأتي في توقيت شديد الحساسية حيث يشهد تطورا كبيرا في العلاقات التاريخية التي تربط بين مصر والمملكة العربية السعودية ويعكس رغبة شديدة في تشجيع المقاولين السعوديين على العمل داخل جمهورية مصر العربية ، حيث يجرى الآن تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى في شتى المجالات .

وأضاف الحمادي أنه في هذا المؤتمر سيتم مناقشة الدور المنوط باتحاد المقاولين العرب خلال الفترة القادمة ، إلى جانب بحث ومناقشة سبل التعاون المستقبلي ورؤية مصر ومطالبها من الاتحاد في هذا التوقيت على وجه الخصوص من أجل تدعيم قطاع المقاولات المصري وفتح أسواق جديدة للشركات المصرية تزامنا مع القيام باستقطاب شركات المقاولات السعودية والعربية للعمل في مصر، مشيرا إلى أن الاتحاد حريص على التواجد بقوة في المشروعات المصرية .

تجدر الإشارة إلى أن فهد الحمادي سيشارك في ملتقى ''بناة مصر'' المقرر انعقاده بالقاهرة يومي 25 و 26 نوفمبر الجاري تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: