إعلان

بعد حل مشكلة أحد المستثمرين.. استثمارات سعودية جديدة في مصر بـ2 مليار جنيه

04:56 م السبت 22 نوفمبر 2014

الأمين العام للجمعية أحمد صبري درويش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلنت الجمعية السعودية المصرية للرجال الأعمال، أن مصر استبعدت أرض مخصصة لاحدى الشركات السعودية، من المشروع القومي بدمياط والخاص بالمنطقة اللوجيستية لصوامع القمح.

وأوضح الأمين العام للجمعية أحمد صبري درويش، عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه، أن أرض شركة الرحاب إحدى الشركات السعودية العاملة في السوق المصري وعضو الجمعية السعودية المصرية للرجال الأعمال، مملوكة للمستثمر سعودي الشيخ حسن العناني منذ عام 1997 وليست داخل حدود مشروع دمياط اللوجيستي.

وأشارت الجمعية السعودية المصرية، إلى أن هناك تقارب مكاني بين أرض المركز العالمي للحبوب وأرض مشروع المستثمر.

وقالت إنه بعد استبعاد المنطقة المخصصة للشركة من مشروع المنطقة اللوجيستية لصوامع القمح بدمياط، سيفتح الباب أمام ''الرحاب'' بضخ استثمارات بـ2 مليار جنيه متمثلة في منطاق صناعية ولوجستية.

وأضاف ''درويش'' أن تلك الأرض مخصصة لشركة الرحاب السعودية بموجب عقد تخصيص عام 1997 والمعدل بتاريخ ٢٠٠٦ وتم إقامة عدد من المشروعات الصناعية واللوجيستية به ومنها عدد من مطاحن الغلال و10 صوامع ومصنع آخر للزيوت.

ولفت إلى أن باقي المساحات كانت مخصصة للتخزين اللوجستي والمشروعات المستقبلية للشركة، مؤكداً على أن شركة الرحاب تعد من أوائل الشركات التي قامت بتنفيذ فكرة المناطق اللوجيستية بمصر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: