إعلان

التموين: مد صرف السلع المجانية الخاصة بنقاط الخبز أسبوعًا آخر بسبب العيد

04:30 م الخميس 09 أكتوبر 2014

مد صرف السلع المجانية الخاصة بنقاط الخبز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قرر الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية مد صرف السلع المجانية مقابل نقاط الخبز لهذا الشهر - التي تحسب بناءً على ما يتم توفيره من استهلاك الخبز - لمدة أسبوع آخر لتنتهي المدة في 17 أكتوبر الجاري بدلًا من غد الجمعة.

ووفقًا لبيان للتموين اليوم الخميس تلقى مصراوي نسخة منه، أوضح الوزير أن قراره جاء استجابة لطلب المواطنين، وبمناسبة احتفالات 6 أكتوبر، وأجازات عيد الأضحى المبارك.

كما أعلن الوزيراليوم الخميس خلال الجولة التي قام بها على مكاتب التموين، والمجمعات الاستهلاكية، والبقالة التموينية، والمخابز في السيدة زينب، وأبو الريش، والحلمية الجديدة بالقاهرة أنه قرر أيضًا قيام المجمعات الاستهلاكية بصرف السلع التموينية ونقاط الخبز بداية من الأحد المقبل.

وأكد أنه تم وضع خطة لتطوير مكاتب التموين على مستوى الجمهورية بحيث تكون بالمستوى اللائق وتقدم خدمة جيدة للمواطنين من خلال الشباك الواحد وذلك تيسيرًا على المواطنين بدلًا من المرور على جهات كثيرة لإنهاء خدماتهم.

وأشار الوزير إلى أنه سيتم الانتهاء قريبًا من تحويل البطاقات الورقية إلى بطاقات ذكية وهي عدة آلاف، كما سيتم استخراج كافة بطاقات صرف الخبز للمواطنين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان