إعلان

التموين: توفير كافة احتياجات شمال سيناء خلال فترة الطورائ

12:38 م السبت 25 أكتوبر 2014

الدكتور خالد حنفي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تم توفير كافة إحتياجات محافظة شمال سيناء من الدقيق للمخابز البلدية المدعمة وحصص الدقيق لانتاج الخبز المدعم لتوفيره للمواطنين بكميات كبيرة وأيضا السلع التموينية من كافة الانواع وحصص البوتاجاز خلال فترة الطوارئ.

وقال الدكتور خالد حنفي، عبر بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، إنه وصلت أمس الجمعة شحنة كبيرة من الدقيق للمحافظة لتلبية إحتياجات المواطنين، مؤكداً على أنه سيتم بإستمرار إمداد محافظة شمال سيناء بكافة السلع وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة.

وكان أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، إعلان حالة الطوارئ فى المنطقة المحددة: (شرقا من تل رفح مارا بخط الحدود الدولية وحتى العوجة، وغربا من غرب العريش وحتى جبل الحلال، وشمالا من غرب العريش مارا بساحل البحر وحتى خط الحدود الدولية فى رفح، وجنوبا من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية)، لمدة 3 أشهر اعتبارا من الساعة الخامسة صباح يوم السبت الموافق 25 من شهر أكتوبر سنة 2014.

وقدم الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية تعازيه للقوات المسلحة والشعب المصري في شهداء مصر والجيش المصري، الذين استشهدوا في العملية الارهابية بسيناء.

وقال ''إن هذه الأعمال الإرهابية، لن تزيد مصر بشعبها وجيشهاً إلا إصراراً على إقتلاع جذور الإرهاب''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: