إعلان

وزير التموين لـ''تمرد'': السماح للشباب بفتح منافذ لبيع السلع التموينية

10:37 ص الإثنين 20 أكتوبر 2014

الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم السماح للشباب بفتح منافذ لبيع السلع التموينية في كافة المحافظات خاصة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، وليس لديها محلات بقالة تموينية بهدف توفير فرص عمل للشباب، وتيسير حصول المواطنين على حقوقهم من السلع التموينية.

ووفقًا لبيان لوزارة التموين اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، أضاف الوزير خلال لقائه مع محمود بدر رئيس حركة تمرد، وعدد من شباب الحركة، ومجموعة من كل من شباب اتحاد القليوبية، وشباب عايز يعيش بالإسكندرية، أن وزارة التموين سوف تقوم بعدد من المشروعات خلال الفترة القادمة توفر الملايين من فرص العمل للشباب للاستفادة من طاقتهم.

وأشار إلى أنه من ضمن هذه المشروعات مشروع تحويل الزيت المستعمل إلى سولار، ومشروعات المراكز اللوجستية العالمية للسلع الغذائية، ومشروع مدينة التجارة والتسوق التي ستقام بالقرب من محور قناة السويس.

وقال الوزير إن القيادة السياسية لديها روح الشباب وتتبنى أفكارهم وتعمل لصالحهم وتقيم المشاريع لتوفير فرص العمل لبناء غد أفضل لهم، مطالبًا الشباب بضرورة وجود ثقافة الثقة في النجاح لديهم وعدم الخوف من الفشل، والتصالح ما بين الشباب ذوي الأفكار المختلفة لصالح الوطن، منوهًا إلى أن قصة النجاح في وزارة التموين تعود إلى تكاتف كافة قيادات الوزارة مع شبابها والتكامل ما بين الأجيال.

ومن جانبه، أكد محمود بدر أن شباب حركة تمرد في المحافظات قاموا بتوعية المواطنين بمنظومتي الخبز الجديدة والسلع التموينية لمعرفة حقوقهم للحصول عليها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: