إعلان

المالية تتيح 328 مليون جنيه لتوصيل الغاز لـ146 ألف وحدة سكنية

03:32 م الخميس 02 أكتوبر 2014

هانى قدري دميان وزير المالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

وافق هانى قدري دميان وزير المالية، على عدد من الاتاحات لتعزيز مخصصات عدد من برامج الموازنة العامة بهدف الاسراع في تقديم الخدمات العامة للمواطنين ورفع كفائتها.

وأوضح بيان للمالية تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس، أنه تم إتاحة 328 مليون جنيه لوزارة البترول والثروة المعدنية دعماً لعمليات توصيل الغاز الطبيعي لنحو 146 ألف وحدة سكنية بدلاً من البوتاجاز خلال الربع الأول من العام المالي الحالي، مقابل نحو 601 ألف و131 وحدة سكنية تم توصيل الغاز لها العام المالي الماضي تم دعمها من وزارة المالية بنحو مليار و14 مليون جنيه.

كما تم إتاحة مبلغ 60 مليون جنيه لهيئة النقل العام بالقاهرة لمساعدة الهيئة على القيام باعبائها في خدمة المواطنين، إلى جانب 47.7 مليون جنيه لوزارة التعاون الدولي لمساعدة الوزارة على القيام بأعمالها في خدمة الاقتصاد الوطني، بجانب تخصيص مبلغ مليون ومائة ألف جنيه لقطاع النقل البحري لتعزيز جهوده في متابعة عمليات تطوير المواني التخصصية الجاري إنشائها على البحر الأحمر بجانب الجولات الميدانية للتأكد من متطلبات السلامة والحفاظ علي البيئة بالمواني المصرية المختلفة.

فيما تم إتاحة 10 آلاف جنيه إعانة عاجلة لدعم الجمعيات التعاونية لصائدي الأسماك نقلاً من موازنة هيئة تنمية الثروة السمكية.

كما وافق وزير المالية علي دعم موازنة جامعة الازهر للعام الدراسي 4014/2015 بقيمة 88.4 مليون جنيه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: