إعلان

الإحصاء يطلب 300 باحث للعمل سنة بمكافأة 2000 جنيه شهريًا ويفضل ''الإناث''

01:54 م الأربعاء 01 أكتوبر 2014

الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء حاجته للاستعانة بعدد 300 باحث للمشاركة في الأعمال الميدانية التي تتطلب زيارة الأسرة المبحوثة لبحث الدخل والإنفاق والاستهلاك والمقرر تنفيذه خلال الفترة من أول يناير وحتى نهاية ديسمبر 2015 في جميع محافظات الجمهورية.

وقال الجهاز في بيان نشره على موقعه الإلكتروني أمس الثلاثاء إنه على المتقدم لشغل هذه الوظيفة أن يتوافر فيه عدد من الشروط منها أن يكون من حاملي الجنسية المصرية، والحصول على مؤهل جامعي، وأن يكون مستخدمًا جيدًا للكمبيوتر مع إجادة تامة لبرامج ''ميكروسوفت أوفيس''، والتفرغ الكامل للعمل خلال فترة البحث (سنة كاملة).

وأضاف أن من ضمن الشروط أيضًا أن تكون صحيفة المتقدم الجنائية خالية من أي جرائم أو جنح مخلة بالشرف، وألا يزيد العمر عن 40 عامًا ويفضل الإناث، كما يفضل من سبق له المشاركة في أبحاث ميدانية سابقة سواء بالجهاز أو جهات أخرى.

وأوضح الجهاز أن المختارين سوف يشاركون في البحث في محافظاتهم مقابل مكافأة شهرية أساسية مقدارها 2000 جنيه بالإضافة إلى حوافز مالية طبقًا للإنجاز.

وأشار إلى أنه على من يرغب في المشاركة في هذا البحث طباعة نسخة من نموذج السيرة الذاتية المنشور على الموقع الرسمي للجهاز واستيفائه وإرساله مع وضع صورة شخصية حديثة له (اسكانر) في موعد أقصاه 9 أكتوبر الحالي على الموقع الرسمي للجهاز، أو البريد الإلكتروني exp_incom2014@yahoo.com

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: