إعلان

كاميرات المراقبة تكشف لغز احتراق مخزن بضائع بباب الشعرية

01:06 م الأربعاء 05 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان وسامح غيث:

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء، لغز نشوب حريق في مخزن بضائع بمنطقة باب الشعرية، وأن مُرتكب الواقعة صاحب محل؛ وذلك بدافع الانتقام من صاحبه.

تلقى ضباط قسم شرطة باب الشعرية، بلاغًا بنشوب حريق بمخزن بضائع كائن بعقار بباب البحر ـ دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين احتراق محتويات المخزن بالكامل وهى عبارة عن كراتين حلويات جافة ودخان معسل تم السيطرة على الحريق بمعرفة الإدارة العامة للحماية المدنية.

وبسؤال مالك المخزن "عبد الغني.م"، 29 سنة، أفاد بمشاهدة الأهالي لشخصان مجهولان يستقلان دراجة بخارية بمحل الواقعة وبحوزتهما "جركن" في وقت معاصر لحدوث الحريق، وأنهما وراء ارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة بمنطقة الواقعة؛ أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من "حسين.م"، 29 سنة، صاحب محل سجائر، و"فادي.ج"، 27 سنة، سائق".

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما.

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها، واعترف الأول بأنه نظرا لاعتقاده بسابقة قيام المجني عليه بالإبلاغ عنه لتخزينه كمية من السجائر المهربة جمركيا بمخزن ملكه، فقام بارتكاب الواقعة باستخدام جركن يحوي سائل البنزين انتقاما منه حيث قام بسكبه على باب المخزن من الخارج وإشعال النيران به.

وعقب ارتكابه للواقعة تقابل مصادفة مع المتهم الثاني بمكان البلاغ، وبسؤال الثاني أيد ما جاء بأقوال الأول وعلل عدم قيامه بالإبلاغ عنه لارتباطهما بعلاقة صداقة.

باستدعاء المجني عليه اتهم الأول بارتكاب الواقعة وتستر الثاني عليه، تحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: