إعلان

المرور.. كثافات مرورية بطرق ومحاور العاصمة والجيزة

10:48 ص الأربعاء 05 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

شهدت طرق ومحاور القاهرة الكبرى والجيزة، خلال فترة الذروة الصباحية؛ اليوم الأربعاء؛ كثافات مرورية عالية، بسبب زيادة الأحمال، وسط تواجد أمني لتنظيم حركة المرور.

وشهد كورنيش النيل كثافات مرورية بدءً من أبراج النيل إلى وسط البلد، ومن وسط البلد، إلى الطريق الدائري، ومن الدائري للمعادي، كما كما ظهرت كثافات مرورية متوسطة بشارع قصر العيني، ونفق الأزهر.

كما أصيب شارع التحرير كثافات مرورية؛ وصولًا إلى ميدان الجلاء، وكذلك بمحور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر، وفي طريقه إلى ميدان لبنان، وظهرت كثافات مرورية أخرى من شارع فيصل إلى محطة مترو جامعة القاهرة، ومن شارع الهرم إلى ميدان الجيزة.

كما شهد محور صلاح سالم و كوبري 15 مايو كثافات متوسطة لحركة السيارات فيما لم يتم رصد أي معوقات مرورية على كافة الطرق سواء أعطال للسيارات أو حوادث مرورية وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات.

كما ظهرت بعض الكثافات المتوسطة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق مصر- الإسكندرية الزراعي.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة بشارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة، وسط متابعة رجال المرور للسيارات، كما شهد ميدان مصطفى محمود كثافات مرورية متقطعة في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو.

ويشهد كوبري 6 أكتوبر تكدسا مروريا بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد.

وقال المقدم عماد حمّاد، مدير علاقات مرور القاهرة، إن الكثافات المرورية، التي ظهرت الْيَوْمَ معتادة خاصة في فترة الذروة الصباحية مشيراً إلى عدم وجود أي حوادث أو أعطال أعاقت حركة السير.

فيديو قد يعجبك: