إعلان

أصدقاء "جواهرجي مصر الجديدة" في التحقيقات: مر بضائقة مالية قبل مقتله

11:54 م الثلاثاء 04 يوليه 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:

استمع المستشار محمد الجرف، مدير نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، اليوم الثلاثاء، لأقوال عدد من أصدقاء وشهود العيان في واقعة مقتل جواهرجي بطلقات نارية بمصر الجديدة.

كانت النيابة برئاسة المستشار إسلام الجوهري، وبإشراف المحامي العام الأول، المستشار إبراهيم صالح، فتحت تحقيقات موسعة لكشف ملابسات العثور على جثة جرجس بشري، جواهرجي وبها آثار لطلقات نارية، أمس الإثنين.

وقال أصدقاء المجني عليه في التحقيقات، إن جرجس بشري، جواهرجي متجول، ولا يملك محلاً للبيع والشراء، وأنه خلال الفترة الماضية مرّ بظروف مالية سيئة، ولاحظوا سوء حالته النفسية.

وأكد أصدقاء القتيل في التحقيقات، أنه لا يوجد معه خلافات أو عداوات مع أي شخص، ولم يوجهوا الاتهام لأحد.

وفرَّغت النيابة كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، ولم تكشف عن جديد بشأن الحادث حتى الآن.

وأوضحت النيابة أنه لا يوجد متهمين في القضية حتى اللحظة، ومازالت التحقيقات جارية لكشف غموض الحادث، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة.

وكشفت معاينة المستشار محمد الجرف، عن العثور على حقيبة المجنى عليه فارغة بالإضافة إلى وجود حافظة النقود خالية من أي أموال، كما عُثر أيضًا على مقذوف نارى عيار صغير "بمكان الحادث.

وتكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها؛ لكشف ملابسات العثور على جثة جرجس بشري 55 عاما، صاحب محل مشغولات ذهبية بمصر الجديدة، أمس الإثنين، بشارع نزيه خيري بمصر الجديدة.

فيديو قد يعجبك: