إعلان

تجديد حبس ضابط متهم في قضية سلاح الوراق 45 يومًا على ذمة التحقيقات

03:15 م الإثنين 12 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
رفضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الاثنين، استئناف ضابط بقسم شبرا الخيمة ثان متهم في قضية سلاح الوراق على قرار تجديد حبسه، وأمرت باستمرار حبسه 45 يومًا على ذمة التحقيقات.
كانت تسلمت نيابة الوراق برئاسة المستشار أمجد المنوفي رئيس النيابة تقرير خبراء الاذاعة والتليفزيون حول التسجيلات الصوتية لـ 3 ضباط وأميني شرطة بقسم شبرا الخيمة ثان في القضية وتولي محمد حامد مدير نيابة الوراق تفريغ وفحص التقرير بعد انتهاء لجنة خبراء الاذاعة والتليفزيون من مضاهاة بصمة الصوت التي تم اخذها من بعض الضباط المتهمين بالتسجيلات المقدمة من باقي المتهمين.
وكشفت مصادر مطلعة على التحقيقات ان الضباط المتهمين رفضوا اخذ بصمة صوت لهم لمضاهاتها بتسجيلات قدمها امين شرطة تثبت تورطهم في تلفيق قضايا السلاح والمخدرات للمواطنين والاستعانة بتجار اسلحة نارية ومخدرات لإمدادهم بتلك الممنوعات لاستخدامها في تلفيق القضايا.
وأدلي المتهم التاسع باعترافات تفصيلية في القضية حيث قرر في التحقيقات التي اجريت تحت اشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الاول لنيابات شمال الجيزة انه كان يورد المخدرات للضباط المحبوسين على ذمة القضية.
واضاف المتهم انه يعمل بتجارة المخدرات واتفق مع الضباط الثلاثة واميني الشرطة المتهمين على توريد المخدرات لهم مقابل عدم القاء القبض عليه واستمر في امدادهم بالمخدرات لسنوات والتي علم انهم يستخدمونها في تلفيق الاتهامات للمواطنين ومازالت تحقيقات النيابة مستمرة.
وكان تم الكشف عن الجريمة عندما ألقى كمين أمني القبض علي تاجر اعلي دائري الوراق بحوزته 22 قطعة سلاح داخل سيارة ميكروباص واعترف المتهم بانه يحضرها من أسيوط لأمين شرطة بقسم شبرا الخيمة ثان، وبإلقاء القبض على أمين الشرطة تم الكشف عن باقي المتهمين والذين على رأسهم رئيس مباحث ومعاوني قسم شبرا الخيمة ثان.

فيديو قد يعجبك: