إعلان

مصدر أمني: "قناص الحصري" شائعة.. ولا صحة لسقوط ضحية جديدة

11:36 ص الثلاثاء 23 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
نفى مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، صحة ما تردد عن إصابة فتاة على يد "قناص" بميدان الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي - خاصة صفحات تضم سكان مدينة 6 أكتوبر - بعض الأنباء التي تفيد وقوع إصابة جديدة بميدان الحصري بنيران مجهولين، بعد إصابة الطفل يوسف، والطالبة دعاء، وزعم بعض الأهالي إصابة طالبة أخرى أول أمس، لكن مصدر أمني بقسم شرطة أول أكتوبر نفى ذلك الأمر.

وقال المصدر، في تصريحات لمصراوي، إن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية عارٍ من الصحة، مؤكدا أن الأمر لا يتعدى كونه "شائعات" يهدف من خلالها البعض لاستغلال الموقف لإثارة الرأي العام، وبث الرعب بين الأهالي، مطالبا الجميع تحري الدقة فيما يتم نشره عبر وسائل الإعلام أو تداوله عبر "السوشيال ميديا".

فيما أكد مصدر أمني بمباحث أكتوبر، أن فريق بحث يقوده اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، يواصل جهوده لكشف ملابسات الطفل يوسف سامح العربي 13 عاما، بطلق ناري، وطالبة بكلية الطب البيطري بشظية بالظهر، مساء الخميس الماضي.

وقال سامح العربي، والد الطفل، إن حالة نجله حرجة للغاية مع استقرار الرصاصة في المخ، مشيرًا إلى أنه مات إكلينيكيا حيث يرقد في العناية المركزة في غيبوبة كاملة.

وأكد الدكتور إيهاب صفوت، مدير مستشفى 6 أكتوبر الجامعي، أن حالة الطفل الصحية لم تتحسن منذ وصوله المستشفى سوى ضبط الضغط الخاص به، لكنه يعيش على الأجهزة فقط.

وأضاف "صفوت"، في تصريحات تلفزيونية، على قناة "العاصمة"، أن يوسف جاء للمستشفى وكان قلبة في حالة توقف كامل وتم عمل الفحوصات اللازمة والمطلوبة ووضعه على الأجهزة، ولكن الرصاصة قد أصابت المخ، مما أدخلته في غيبوبة تامة.

وأشار مدير مستشفى 6 أكتوبر الجامعي، إلى أن درجات وعي الطفل حاليا 3 من 15، ولا يوجد أي تقدم في درجات الوعي، ولا زال موضوع على مثبتات ولا يوجد تحسن، مستطردًا: "حالته خطيرة جدا".

وأوضح شاهد عيان، أنه في تمام العاشرة والنصف مساء الخميس الماضي، كان يقف "يوسف"، 13 عاما، طالب بمدرسة القرية الذكية "كيبلنج"، رفقة عدد من زملائه أمام مطعم شهير بميدان الحصري.

وأضاف شاهد العيان، الذي رفض ذكر اسمه، أن أصدقاء "يوسف" فوجئوا بسقوطه على الأرض "وقع مرة واحدة"، موضحا أن عددا من المارة ورواد المطعم هرعوا لاكتشاف الأمر، وقاموا بنقل الطفل إلى مستشفى جامعة 6 أكتوبر، وتبين إصابته بطلق بالرأس، وحالته حرجة حيث تم إيداعه بغرفة العناية المركزة.

فيديو قد يعجبك: