إعلان

مصدر أمني ينفي إصابة فتاة أخرى بطلق ناري في حادث "الطفل يوسف"

02:53 م الأحد 21 مايو 2017

الطفل يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال مصدر أمني رفيع المستوى بمباحث الجيزة، اليوم الأحد، إنه لاصحة لما تردد عن إصابة طالبة بطلق ناري في حادث إصابة الطفل يوسف بميدان الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

وأوضح المصدر، في تصريح لمصراوي، أن فتاة تدعى "دعاء"، 23 عاما، طالبة بكلية الطب البيطري بجامعة القاهرة، كانت على مقربة من موقع إصابة "يوسف"، وبالتحديد أمام العقار رقم 4 المواجه لبرج المطاعم بميان الحصري.

وأشار المصدر، إلى أن الطالبة أصيبت بشظية بمنطقة الظهر تسببت في احتكاك في الطبقة الأولى من الجلد، لافتا بأنها تلقت الإسعافات الأولية بالمستشفى، وغادرت على الفور، مشيرا إلى أن النيابة استمعت إلى أقوالها.

وقال سامح العربي، والد الطفل، إن حالة نجله حرجة للغاية مع استقرار الرصاصة في المخ، مشيرًا إلى أنه مات إكلينيكيا حيث يرقد في العناية المركزة في غيبوبة كاملة.

وأكد الدكتور إيهاب صفوت، مدير مستشفى 6 أكتوبر الجامعي، أن حالة الطفل الصحية لم تتحسن منذ وصوله المستشفى سوى ضبط الضغط الخاص به، لكنه يعيش على الأجهزة فقط.

وأضاف "صفوت"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "انفراد"، على قناة "العاصمة"، أن يوسف جاء للمستشفى وكان قلبة في حالة توقف كامل وتم عمل الفحوصات اللازمة والمطلوبة ووضعه على الأجهزة، ولكن الرصاصة قد أصابت المخ ، مما أدخلته في غيبوبة تامة.

وأشار مدير مستشفى 6 أكتوبر الجامعي، إلى أن درجات وعي الطفل حاليا 3 من 15، ولا يوجد أي تقدم في درجات الوعي، ولا زال موضوع على مثبتات ولا يوجد تحسن، مستطردا: "حالته خطيرة جدا".

وأوضح شاهد عيان، أنه في تمام العاشرة والنصف مساء الخميس الماضي ، كان يقف "يوسف"، 13 عاما، طالب بمدرسة القرية الذكية "كيبلنج"، رفقة عدد من زملائه أمام مطعم شهير بميدان الحصري.

وأضاف شاهد العيان، الذي رفض ذكر اسمه، أن أصدقاء "يوسف" فوجئوا بسقوطه على الأرض "وقع مرة واحدة"، موضحا أن عددا من المارة ورواد المطعم هرعوا لاكتشاف الأمر، وقاموا بنقل الطفل إلى مستشفى جامعة 6 أكتوبر، وتبين إصابته بطلق بالرأس، وحالته حرجة حيث تم إيداعه بغرفة العناية المركزة.

فيديو قد يعجبك: