مصدر مقرب من أسرة "طفل أكتوبر": "بين الحياة والموت"

12:07 ص السبت 20 مايو 2017
مصدر مقرب من أسرة "طفل أكتوبر": "بين الحياة والموت"

كتب - محمد شعبان:

تواصل قوات الأمن بالجيزة جهودها؛ لكشف ملابسات إصابة الطفل يوسف ياسر بطلق ناري بالرأس أثناء تواجده بميدان الحصري بميدنة 6 أكتوبر.

وقالت صديقة مقربة من أسرة الطفل، إن الفحوصات الطبية أشارت إلى أن "يوسف" أصيب بطلق ناري عيار 9مم، تسبب في كسر بالجمجمة، ونزيف بالفص الخلفي للنصف الأيسر في المخ، كما أن نسبة الوعي 3، مؤكدة "الطبيعي 15".

وأضافت، في تصريحات لمصراوي، أن "يوسف على الأجهزة بين الحياة والموت، وحالته حرجة جدا"، لافتة بأنه يرقد داخل غرفة العناية المركزة، مشيرة إلى أن والدته في حالة سيئة للغاية.

وحاول "مصراوي" التواصل هاتفيًا مع مسؤولي مستشفى جامعة 6 أكتوبر؛ لمعرفة الحالة الصحية للطفل المصاب، لكنه لم يتلق أي رد.

وقال شاهد عيان، إنه في تمام العاشرة والنصف مساء الخميس، كان يقف "يوسف"، 13 عاما، طالب بمدرسة القرية الذكية "كيبلنج"، رفقة عدد من زملائه أمام مطعم شهير بميدان الحصري.

وأضاف شاهد العيان، الذي رفض ذكر اسمه، أن أصدقاء "يوسف" فوجئوا بسقوطه على الأرض "وقع مرة واحدة"، موضحا أن عددا من المارة ورواد المطعم هرعوا لاكتشاف الأمر، وقاموا بنقل الطفل إلى مستشفى جامعة 6 أكتوبر، وتبين إصابته بطلق بالرأس، وحالته حرجة حيث تم إيداعه بغرفة العناية المركزة.

وأوضح مصدر أمني، في تصريحات لمصراوي، أن الطفل تلقى "مقذوف" مجهول، مشددا على أنه لا صحة لما تردد عن نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بمحيط موقع سقوط الطفل على الأرض.

وأكد المصدر، أن نسبة الاستفادة من كاميرات المراقبة للمحلات الواقعة بموقع الحادث "ضئيلة"؛ نظرا لأن المقذوف من مكان بعيد.

وأشار المصدر، إلى أن اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، شكل فريق بحث بقيادة العميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث القطاع، والمقدم علي عبد الكريم، وكيل الفرقة.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة الطفل، وسط حالة من الغضب، مطالبين أجهزة الأمن بسرعة الكشف عن ملابسات الواقعة، والقبض على الجناة.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

;