إعلان

ضبط 5 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة لسرقة المواطنين

12:18 م الأربعاء 05 أبريل 2017

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر وسامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، الأربعاء، 5 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة، واستولوا على 103 ألف جنيه و4 هواتف محمولة ومشغولات ذهبية من مسكن صاحب صالون حلاقه، وفروا هاربين.

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا من " محمد. ا، 50 سنة، صاحب صالون حلاقة "بأنه حال تواجده بمسكنه فوجئ بحارس العقار وبصحبته 5 أشخاص ادعوا أنهم من رجال الشرطة، وأنه صادر ضده أحكام قضائية وطلبوا تفتيش مسكنه.

وقاموا بالاستيلاء على مبلغ 103 ألف جنيه، و4 هواتف محمولة ومشغولات ذهبية عبارة عن (3 سلسلة، 2 دلاية، خاتم، دبلة ومحبس) واصحبوه إلى أسفل العقار وتركوه داخل غرفة حارس العقار، وفروا هاربين مستقلين سيارة لم يتبين أرقامها.

تم تشكيل فريق بحث توصلت تحرياته الى ان وراء ارتكاب الواقعة كل من " عمرو. س، 35 سنة، ومحمد. ح، 37 سنة، وأحمد. ع، 36 سنة، وخالد. م، 51 سنة، وهشام. ك، 26 سنة، ومحمد. ش، 57 سنة".

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددون عليها تم ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتحريض من المتهم السادس (زوج أخت المجني عليه) والذي بسؤاله قرر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية ولعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية بمسكنه خطط لسرقته وفى سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين اللذين تمكنوا من ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم بإرشادهم ضبط " 3 هاتف محمول، ومبلغ مالي 16.700 جنيه من متحصلات السرقة، و4 طبنجة بلاستيك، وبندقية بلاستيك، وجهاز لاسلكي بلاستيك.

وأقروا بإنفاقهم باقي المبلغ المستولي عليه على متطلباتهم الشخصية وقيام كلا من الثاني والرابع بتصريف المشغولات الذهبية المستولي عليها بمنطقة المريوطية بالجيزة، لدى أحد تجار المواد المخدرة مقابل كمية من مسحوق الهيروين المخدر.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان