إعلان

حركة المرور..ازدحام بمدينة نصر ومحور المشير وإغلاق كوبري طره في الاتجاهين

09:24 ص الأحد 30 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

شهدت محاور وميادين القاهرة الكوبرى صباح اليوم الأحد، ظهور كثافات مرورية متوسطة أعلى الطرق وسط انتشار الخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات ورصد المعوقات المرورية، وذلك أثناء فترة الذروة الصباحية تزامناً مع ذهاب الموظفين الى عملهم والطلاب الى مدارسهم.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى كوبرى أكتوبر المتجه من الجيزة وصولا إلى رمسيس، ومن التحرير حتى مناطق مدينة نصر، كما ظهرت كثافات أخرى بمحور المشير طنطاوي المتجه من مناطق التجمع وصولا إلى مدينة نصر و العكس.

كما شهد محور صلاح سالم و كوبرى 15 مايو كثافات متوسطة لحركة السيارات فيما لم يتم رصد أي معوقات مرورية على كافة الطرق سواء أعطال للسيارات أن حوادث مرورية وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات.

وقال المقدم عماد حمّاد مدير علاقات مرور القاهرة ان الكثافات المرورية التي ظهرت الْيَوْمَ معتادة خاصة في فترة الذروة الصباحية مشيراً الى عدم وجود اي حوادث او اعطال أعاقت حركة السير.

ومنعت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور، من صعود السيارات النقل الثقيل و المقطورات بعدما تم فتح اتجاه واحد بكوبرى شمال طرة لتخفيف الأحمال المرورية للسيارات التي ظهرت على محور الكورنيش ومنطقة المعادي وتسمح بمرور سيارات ملاكي فقط بالطريق وسط انتشار الخدمات المرورية .

ووضعت إدارة المرور تحويلات بالمنطقة وعلى القادم من مناطق حلوان والمعادي عبر الكورنيش ويرغب للدخول لمناطق الأوتوستراد الصعود لكوبرى شمال طرة، فيما لا يزال الاتجاه الآخر مغلق أمام الحركة المرورية بسبب كسر الفاصل المعدني.

وعلى القادمين من الأوتوستراد إجباري اتجاه كوبرى المعصرة للمتجه للكورنيش المعادي، وسط تدعيم المكان بكافة الخدمات ووضع العلامات الإرشادية والمثلثات بالطرق وتعريف المواطنين بالطرق البديلة.

وشهد أعلى الطريق الدائرى من وصلة المريوطية للمنيب تكدسات مرتفعة في طريق بنها من نزلة الدائري للمتجه إلى الاسكندرية الزراعي.

وظهرت تكدسات أعلى كوبري الجيزة المعدني وأعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة والمتجه إلى المنيل وشارعي الهرم ومراد بالجيزة.

وشهد شارع القصر العيني بدءاً من كورنيش النيل المتجه إلى ميدان التحرير وعبدالمنعم رياض تكدسات متحركة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان