إعلان

بعد علاقة عاطفية معها.. "كابتن الجيم" حاول قتل عمته بسبب غيرته عليها

08:49 م الأربعاء 26 أبريل 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

ضبطت مباحث قسم دار السلام بالقاهرة، طالب يعمل مدرب فى أحد صالات الجيم، بعد محاولة قتله لعمته، إثر رفضها ممارسة الرذيلة معه، وبحسب التحقيقات تلك العلاقة غير الشرعية استمرت بينهما لمدة عام.

بدأت الواقعة بورود بلاغ لضباط قسم دار السلام، من ربة منزل تدعى "م.م" تقيم بعزبة العمدة، وتفيد بالعثور على جارتها مُلقاة أمام باب الشقة مصابة بطعنة نافذة بالبطن، تم الانتقال لمكان الواقعة وتم نقل المصابة للمستشفى المُختص.

وبعمل التحريات اللازمة تبين أن مُرتكب الواقعة يدعى "إ.ح.م"، طالب، 25 سنة، وباستهدافه بعدة أكمنة أمنية تمكن ضباط وحدة البحث الجنائي من ضبطه وبحوزته السلاح المُستخدم في الحادث "سكين".

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه للواقعة، وأضاف في اعترافاته أنه كان يربطه علاقة غير شرعية وعاشرته معاشرة الأزواج لمدة عام، وتابع بأنه لاحظ منذ عدة أشهر امتناع عشيقته عن استكمال تلك العلاقة مصحوبة برفضها الإنفاق عليه ماديًا، وبمرور أيام وأسابيع علم المتهم أن المجنى عليها على علاقة غير شرعية بشخص مجهول الهوية، فقرر قتلها بسكين أخفاه بين طيات ملابسه وتوجه به لمسكنها، وبعدما وصل دق باب شقتها ففتحت له فعاجلها بطعنة نافذة بالبطن سقطت على إثرها غارقة في دمائها وتم نقلها لمستشفى قصر العيني.

تحرر بالواقعة المحضر رقم 6188 جنح دار السلام، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: