إعلان

"التحريات": خلافات ثأرية وراء مقتل أمين شرطة فيصل

11:23 ص الأربعاء 26 أبريل 2017

خلافات ثأرية وراء مقتل أمين شرطة فيصل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد شعبان وفتحي عمر:

قال اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إن مقتل أمين شرطة بالقرب من محطة مترو أنفاق فيصل، حادثًا جنائيًا، وليس إرهابيًا.

لقي شرطي تابع لإدارة النقل والمواصلات؛ مقتله صباح اليوم الأربعاء، إثر قيام مسلحين بإطلاق النار عليه؛ أثناء خروجه من منزله بمنطقة فيصل بالجيزة وذهابه إلى العمل.

وقال الديب، في تصريحات لمصراوي، إن أمين الشرطة يُدعى، حجاج سيد، من محافظة المنيا، ويعمل بخدمة تأمين مترو الأنفاق التابعة للإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بالجيزة.

وأضاف اللواء مدير مباحث الجيزة، إن مقتل أمين شرطة بالقرب من محطة مترو أنفاق فيصل، حادثًا جنائيًا، وليس إرهابيًا، وأن التحريات أشارت وجود خصومة ثأرية بين عائلة "جودة" التي ينتمي إليها الشرطي، وعائلة أولاد عثمان بمركز ملوي بمحافظة المنيا، وقيام اثنين من أفراد العائلة الأخيرة بإطلاق النار عليه أخذًا بالثأر.

وانتقل فريق من نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف رئيس النيابة، إلى موقع استهداف مساعد شرطة يدعى "حجاج. س"، لمعاينة موقع الحادث، وتم انتداب فريق من المعمل الجنائي لفحص الأدلة الجنائية، وجمع فوارغ الطلقات من موقع الحادث لتحليلها وكتابة تقرير واف عنها.

فيديو قد يعجبك: