إعلان

العثور على جثة شاب مقسومة إلى نصفين بالساحل.. ومصدر أمنى يكشف التفاصيل

07:07 م الإثنين 24 أبريل 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

عثرت الأجهزة الأمنية بمنطقة الساحل شمال القاهرة، صباح اليوم، على جثة شاب في العقد الثالث من عمره مقسومة نصفين بمنشار حديدي، وألقى مرتكب الجريمة الجزء العلوي المجني عليه "الرأس والرقبة" بالقرب من كوبري الساحل بينما تم العثور على باقي الجثة في منطقة أخرى بدائرة قسم شرطة الساحل.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، لمصراوي، اليوم الاثنين، إن تحريات رجال المباحث أكدت أن "الشرف" وراء ارتكاب المتهم للجريمة حيث قام المجني عليه "م. ن." - (٢٧ سنة) بالاعتداء جنسيًا على زوجة المتهم "خ. ي." - (٣٥ سنة)، وعند علم المتهم بالواقعة من زوجته، قرر الانتقام من نجل عمه بطريقة وحشية.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه كونه غير مخول بالحديث للإعلام، أن المتهم استدرج نجل عمه إلى منطقة مهجورة وانهال عليه بالسكين ثم قام بذبحه، ثم أحضر منشارًا حديدياً وقطعها إلى نصفين وألقى كل جزء بمنطقة بعيدة عن الأخرى، حيث ألقى بنصف الجثة العلوي في مقلب قمامة بمنطقة الساحل، وألقى باقي الجثة بمنطقة أخرى.

وتابع المصدر توصلت تحريات رجال المباحث إلى هوية المتهم وكشفت عن مكان اختبائه وألقت القبض عليه وجاري التحقيق معه بمعرفة العميد أحمد خيري مفتش مباحث شمال القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان