إعلان

ضبط 1000 قضية مخدرات و٢٣ تشكيلًا عصابيًا على مستوى الجمهورية خلال أسبوع

03:21 م الخميس 20 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي وعلاء عمران:

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي، حملاته التفتيشية الموسعة على مستوى الجمهورية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وإعادة الانضباط للشارع المصري.

وأسفرت جهود تلك الحملات، التي تم شنها تنفيذا لتوجيهات مجدي عبد الغفار وزير الداخلية – على مدار أسبوع - في مجال قضايا المخدرات عن ضبط ألف قضية و في مجال التشكيلات العصابية عن ضبط ٢٣ تشكيلا عصابيا ضموا ٦٧ متهما ارتكبوا ٨٧ حادث سرقة، وفي مجال ضبط السيارات المسروقة عن ضبط ٢٥ سيارة.

كما نجحت قوات الأمن في مجال ضبط السجناء الهاربين عن ضبط ٤٣ هاربًا من السجون العمومية، فضلا عن كشف غموض 73 حادثا عبارة عن "26 قتل عمد"، 11 سرقة بالإكراه، 24 هتك عرض، 2 اغتصاب، 1 خطف، 5 انتحال صفة، 4 حريق عمد" وتم ضبط مرتكبيها بإجمالي 117 متهما.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، وقامت بإخطار النيابات المختص لمباشرة التحقيق، وأكدت استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وبث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين.

فيديو قد يعجبك: