إعلان

متهم بقتل زوجته معترفًا أمام النيابة: اكتشفت خيانتها مع شخص آخر

09:40 م الأربعاء 19 أبريل 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:

قررت نيابة جنوب القاهرة الكلية، اليوم الخميس، برئاسة المستشار وائل شبل، المحامي العام الأول للنيابات، حبس موظف 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل زوجته عمدا بمنطقة دار السلام.

واعترف المتهم بجريمته في تحقيقات المستشار أحمد عبد العزيز، بأنه يعمل مدير المساعدات الخيرية بأحد الأحزاب، وتعرف على زوجته البالغة 35 عاما عقب ترددها على مقر الحزب لطلب المساعدات، فأبدى إعجابه بها وعرض عليها الزواج.

وأشار المتهم في أقواله إلى أنه تزوج المجني عليها خلال 6 أشهر، واشترى لها شقتين سكنيتين بمنطقتي دار السلام والمطرية، وبعد فترة لاحظ عدم اهتمام زوجته به، وازدياد حالة الفتور في علاقتهما، فبدأ الشك يتسرب إلى قلبه حول علاقات زوجته، وقال "خانتني بعد ماشبعت".

وقرر المتهم مراقبة زوجته فتعقبها في كل مكان تذهب إليه حتى علم بأنها تخونه مع شخص آخر، فقرر التخلص منها والانتقام لشرفه، فاستدرجها إلى شقة الزوجية، وسدد لها عدة طعنات مستخدما "سكين" المطبخ حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه، وفقا للتحقيقات.

وقال الجيران في شهادتهم إنهم سمعوا مشاجرة وصراخ في شقة المجني عليها، وبمرور بعض الوقت، سمعوا المتهم يقول "قتلت الخاينة".

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها ودفنها، وكلفت المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: