إعلان

حركة المرور.. كثافات متحركة بهذه الطرق وانتهاء الذروة الصباحية

10:37 ص الأربعاء 29 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:
 
ظهرت كثافات مرورية متحركة ومعتادة على طرق ومحاور القاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية، وانتظمت الخدمات المرورية بداية من الساعات الاولى لصباح الْيَوْمَ الأربعاء لتنظيم حركة المرور؛ تزامناً مع بدء اليوم الدراسي وذهاب الموظفين إلى أعمالهم.
 
وظهرت كثافات مرورية أعلى محور المريوطية باتجاه المنيب بسبب تعطل سيارة وكذلك منزل بنها الزراعي من الطريق الدائري.
 
وأكد  مصدر أمني بغرفة عمليات الإدارة  العامة لمرور القاهرة، أن كثافات متحركة ظهرت في شارع  النيل السياحي وكوبري عباس و أعلى كوبري الفنجري بحدائق القبة.
 
وظهرت كثافات معتادة بشارع الثورة في الاتجاهين، وظهرت تكدسات أعلى كوبري الجيزة المعدني أعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة والمتجه إلى المنيل.  
وشهد أعلى الطريق الدائري من وصلة المريوطية للمنيب وظهرت تكدسات مرتفعة في طريق بنها من نزلة الدائري للمتجه إلى الإسكندرية الزراعي، وفِي الأوتوستراد ظهر ازدحام مروري في الطريق المتجه الى الدائري.
 
وشهد شارع القصر العيني بدءاً من كورنيش النيل المتجه إلى ميدان التحرير وعبدالمنعم رياض تكدسات متحركة .
وشهد شارع الهرم المتجه الى كوبري الجيزة وشاع الجامعة وكوبري عباس من الجيزة الى المنيل وشارع رمسيس وفيصل.
 
وعززت ادارات المرور اليوم الادارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع و الميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها اعلى المحاور للعمل على ازالة اى اعطال مرورية او حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين الى الأماكن التى  يقصودنها بناء على توجيهات وزير الداخلية.
 
وانتشر  رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة و استكمال حالات الانضباط المروري لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى انواعها و عدم التهاون مع مخالفي قواعد و آداب المرور.
 
ويتم رفع كافة السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب  في ازدحام مروري بالطرق.

فيديو قد يعجبك: