إعلان

بعد 72 ساعة.. 3 خيوط قادت النيابة لإحالة المتهم بخطف طفلة دمياط للجنايات

09:38 م الثلاثاء 28 مارس 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر وطارق سمير:

وافق النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، اليوم الثلاثاء، على إحالة المتهم "محمد.ف" إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض ومحاولة اغتصاب طفلة تبلغ (4 سنوات)، بعد سرقتها بالإكراه في دمياط، والتي وقعت يوم السبت الماضي.

وقادت النيابة إلى إثبات إدانة المتهم 3 خيوط، هي: التقارير الفنية، وأقوال الشهود، وتحريات المباحث، والتي بينت أن المتهم سرق الضحية بالإكراه ثم جردها من ملابسها لهتك عرضها.

واختطف المتهم السبت الماضي الطفلة المجنى عليها من أمام منزلها بقرية سيف الدين التابعة لمركز الزرقا في دمياط، بغرض سرقة قرطها الذهبي، إلا أن أسرة الطفلة وأهالي القرية لاحقوه وتمكنوا من إنقاذها والقبض عليه وتسليمه لقوات الشرطة، التي حررت محضرًا بالواقعة، أحالته للنيابة العامة التي أحالته لمحكمة الجنايات.

ومن المقرر أن تحدد محكمة الاستئناف دائرة جنائية وموعدًا لبدء محاكمته خلال أيام.

ويأتي قرار الإحالة، بعد ثلاثة أيام فقط من وقوع الجريمة، وهو القرار الأسرع، عقب إحالة المتورط في واقعة "طفلة البامبرز" في الدقهلية إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، إذ أحال المستشار إيهاب أبو عيطة، المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، أمس الإثنين، المتهم "إبراهيم. م. ا" إلى محكمة الجنايات في ارتكاب جرائم خطف الطفلة "ج" المقترن باغتصابها، ظهر يوم الجمعة الماضي. وأُحيل المتهم طبقًا للعقوبات الواردة بنصوص المواد 276 و290 من قانون العقوبات، وقد تصل العقوبة إلى الإعدام.​

فيديو قد يعجبك: