إعلان

4 قرارات من النيابة في واقعة قطع يد شاب بالشرابية

01:47 م الثلاثاء 28 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:
أمرت نيابة الشرابية الجزئية، برئاسة المستشار مازن بحيي، المحامي العام الأول، الثلاثاء، بضبط وإحضار متهمين اثنين في واقعة قطع يد شاب بالسيف بسبب سرقة هاتف محمول.

وقررت النيابة، برئاسة المستشار وليد القاضي، حبس 4 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة تشاجر عائلتين بمنطقة الشرابية، أسفرت عن إصابة شخص بقطع يده.

واستدعت النيابة أهلية المجني عليه للاستماع لأقوالهم حول الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة.

وكشف التقرير المبدئي ليد المجني عليه عن إصابته ببتر كامل لليد اليسرى، وقطع للأوتار والأوعية الدموية والأعصاب بها.
وكشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة تفاصيل واقعة قطع يد شاب بمنطقة الشرابية على يد 5 أشخاص نافياً عزلها عن باقي الجسد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي إن التقرير الطبي الصادر من دار الشفاء للشاب المصاب ويدعى سيد أحمد قاسم أكد انه مصاب بجرح قطعي في وتر باليد اليمنى.

من جهته قال اللواء حسني زكي مدير قطاع شمال القاهرة إن الحادث عبارة عن مشاجرة بين طرفين عاتب أحدهما الأخر بسبب سرقة هاتف محمول تطورت إلى مشاجرة أصيب خلالها الشخص المذكور وألقت الشرطة القبض على متهمين.

وأوضح زكي أن بداية الواقعة مشاجرة بين أهلية محمد طارق بسبب قيام المصاب حسين قاسم بسرقة هاتف محمول وأثناء معاتبة الطرفين لبعضهما تطورت الى مشاجرة بينهما أُصيب خلالها المذكور بقطع في وتر يده اليمنى.

وعلى جانب أخر أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن الفحص أثبت تعرض الشاب لجرح قطعي بوتر اليد، وأن البتر لم يتم أثناء المشاجرة.

وتابع المصدر، لمصراوي، أن ما حدث هو أن عملية البتر وقعت بالمستشفى، بناء على قرار الأطباء بمستشفى معهد ناصر والتي لم تُخطر القسم بتطورات الواقعة، مؤكدًا أن الإصابة أثناء المشاجرة اقترت على جرح قطعي بوتر اليد اليسرى.

فيديو قد يعجبك: